رياضةتوب ستوري

Egypt..موعد مباراه مصر القادمة الاولمبي أمام استراليا والقنوات الناقلة

محتويات الموضوع

موعد مباراة مصر القادمة الاولمبي أمام استراليا والقنوات الناقلة.. تقام المباراة غداً الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول من أولمبياد طوكيو 2020، يحتل منتخب مصر المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، أما إسبانيا تحتل الصدارة في المجموعة برصيد أربع نقاط يليه في المركز الثاني أستراليا برصيد تلات نقاط، ويليه في المركز الثالث الأرجنتين بنفس الرصيد.

يجب علي منتخب مصر تحقيق الفوز علي منتخب أستراليا للاستمرار في التأهيل إلي الدور الثاني من البطولة، خاصةً بعد عدم توفقه في اللقاءين السابقين.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا

وقام المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، شوقي غريب، اجتماع مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل موعد المباراة التي سوف يتم تقام غداً الأربعاء، في تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت السعودية.

وعرض «غريب» في محاضرة الفيديو خلال الإجتماع مع اللاعبين، نقاط القوة والضعف في المنتخب الأسترالي، إلى جانب تركيزه على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يسعى إلى تنفيذها خلال اللقاء منذ بدايته.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا

ويبدأ بث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا عبر القنوات الفضائية لمجموعة بين سبورت وهي beIN Sports HD Xtra 2 وbeIN Sports Connect، ويعلق على اللقاء المُعلق أحمد عبده.

تنال مباراة الغد إهتمام الإعلام والجماهير بشكل كبير، وذلك لأنها المباراة النهائية في إنتهاء منافسات الدور الاول من البطولة.

 التشكيل المنتخب المصري الاولمبي

يتجمع المدير الفني لمنتخب مصر مع معاونيه معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض من أجل الاتقاف علي تشكيل المنتخب الذي سيبدأ به مباراة الغد ضد استراليا.

ولن تحدث تغييرات كثيرة خلال المباراة، حيث يعتمد تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام مباراة أستراليا، علي طاهر محمد طاهر منذ بداية المباراة.

 اقرأ أيضاً

تردد قناة بين سبورت xtra علي القمر الصناعي نايل سات” Nilesat “.. لمشاهدة طوكيو 2021 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!