منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

“أماكن الخروج”.. مواعيد سينما صن سيتي ألماظة (فسحة روعة)

مواعيد سينما صن سيتى ألماظة.. تبدأ أدور العرض السينمائية أمام المواطنين من الصباح الباكر، تبدأ أول حفلة من الساعة 10 صباحًا.

مواعيد سينما صن سيتى ألماظة 

تبدأ الحفلة الثانية في جميع دور العرض في تمام الساعة 12 ظهرًا، وبعدها تبدأ حفلة الساعة 2 عصرًا، ومن ثم تستهلك حفلة الساعة 4 مساءًا.

ويتم متابعة استعراض أدور العرض السينمائية، سلسلة أفلامها المتنوعة التي لاقت اهتمامًا بالغًا من قبل الجمهور، في حفلة الساعة 6 مساءًا، ومن ثم تختم السينما عرضها بحفلة الساعة 8 مساءًا.

ينطلق عدد من الأفلام الجديدة في دور العرض السينمائية، تزمنًا مع صيف 2021، ليبدأ الكثير من المواطنين في البحث عن الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد.

سعر تذكرة سينما صن سيتى ألماظة

تتراوح سعر تذكرة السينما بين ال 40 جنيه وال 50 جنيه حسب دور العرض.

وسيطرت حالة من الإشتياق على الجمهور بسبب غلق السينمات لفترة طويلة، وعدم تواجد نوعية جديدة من الأفلام المصرية التي لها جمهورها الخاص الذي بات متلهفًا لعرض تلك الأفلام.

الأفلام المعروضة في السينما 

1- فيلم مش أنا

يدور احداث الفيلم حول إصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم مش أنا تحت الأعداد من إنتاج سنة 2021. الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر.

2- الإنس والنمس

يدور احداث الفيلم في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

«الإنس والنمس»، من بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاً

دليل مواعيد سينما صن سيتى ألماظة مول شيراتون 2021| سعر تذكرة السينما

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!