حلماخترنا لكتوب ستوري

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة بسبب الخيانة

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة بسبب الخيانة.. طلب الطلاق في المنام ، طلب الطلاق في المنام قد يكون واحدة من الرؤية الشائعة في منام الكثير من الناس، لهذا سوف نتعرف معكم اليوم من خلال موقع تفسير آراء علماء التفسير حول دلالات طلب الطلاق في المنام للمرأة المتزوجة.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة بسبب الخيانة في المنام

 

1- يقول ابن سيرين عند رؤية المرأة المتزوجة تطليق في المنام يدل على فراق العمل، وإن كان الطلاق رجعياً قد يدل على إمكانية الرجوع إلى العمل، وتطليق الزوجة في الحلم يدل أيضاً على زوال السلطة والمنصب، وتطليق الزوجة المريضة في المنام قد يدل على وفاتها، والله أعلم.

2- كل طلاق نهائي في الحلم يدل على الفراق الذي لا رجعة فيه سواء كان فراقاً للزوجة أو للعمل أو للمنصب أو غيره، وكل طلاق رجعي وكل عودة عن الطلاق في المنام تدل على الرجوع إلى الحال الأول الذي فارقه.

3- يقول الشيخ النابلسي عند رؤية المرأة المتزوجة تطليقفي المنام إن كان الرائي مريضاً قد يدل على دنو أجله، والطلاق البائن الذي لا رجعة فيه قد يدل على تبدل الحال دون الرجوع إلى الحال الأول، وأما الطلقة الواحدة في المنام فقد تدل على الرجوع إلى الحال الأول بعد انقلابه، وذلك ينطبق على الحرفة أو السلطان والمنصب وعلى الخير والشر، والله أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!