منوعاتتوب ستوري

“دائمة” مواعيد عمل البنك الاهلي شهر أغسطس 2021.. “توقيت عمل البنك”

محتويات الموضوع

مواعيد عمل البنك الاهلي شهر أغسطس 2021.. أعلن البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في الأسواق المصرية، حيث تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وحتي الساعة 3 عصراً للعملاء، أما بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 4 عصراً، العمل يتم تحت تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة التي يلزم إتباعها الفترة الحالية في ظل جائحة كورونا.

مواعيد عمل البنك الأهلي شهر أغسطس 2021

 

تبدأ مواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري من الساعة 8:30 صباحاً وحتي الساعة 3 عصراً، علي مدار الأسبوع، فيما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك الموجودة في محافظات مصر فيما عدا الفروع الإلكترونية.

حيث تبدأ الفروع الإلكترونية وعددها 20 فرع، تبدأ من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 7 مساءاً، أما يوم السبت تبدأ من الساعة 2 ظهراً وحتي الساعة 7 مساءاً، مستمرة علي مدار الأسبوع، ويعمل فرع البنك الأهلي المصري بمطار القاهرة الدولي ل 24 ساعة.

مميزات البنك الأهلي المصري

 

1- يقوم البنك بتقدم فروع الخدمة الإلكترونية للبنك مجموعة من الخدمات البنكية المتطورة والمتميزة بسهولة، حيث يمكن للعملاء إجراء المعاملات المالية دون الحاجه الي لموظفي البنك، بالإضافة إلي الاشتراك والتقديم علي اي من التعاملات وطلب خدمات البنك بطرق أبسط بواسطة الطلبات الإلكترونية ومن خلال شاشات تفاعلية.

2- يتكون من شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية ويبلغ عددها 541 فرع يغطي محافظات مصر، ويقدم الخدمات لحوالي 15 مليون عميل.

3- يحتوي علي باقة متميزه من الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل ( الأهلي نت – الأهلي فون كاش – الأهلي موبايل – الخدمات الذاتية من خلال الموقع الإلكتروني )، ويمكنك استخدام تلك الخدمات في إجراء العديد من المعاملات المصرفية اونلاين ودون الحاجه الي الذهاب للفرع.

اقرأ أيضاً

“مفاجأة” فتح شهادة بنك القاهرة 2021 وحقيقة وصول الفائدة 16%

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!