منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة برقم الجلوس 2020/2021، tazalom.emis.gov.eg

محتويات الموضوع

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة برقم الجلوس 2020/2021، tazalom.emis.gov.eg.. يبحث الكثيرون من طلاب الثانوية العامة 2021، عبر محرك البحث العالمي “جوجل” عن الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، للحصول على نتيجة التظلمات.

يستعرض موقع تفسير خلال التقرير، رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، وكيفية الاستعلام عن نتيجة التظلمات في المواد الدراسية وموعد الإعلان عن النتائج.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

يمكنك الاستماع عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة في المواد الدراسية للعام الحالي 2020/2021 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم ( الضغط هنا ).

ويمكن لطلاب الثانوية العامة من خلال الاستعلام والتعرف علي نتائج الطلاب المتقدمين للتظلمات في درجات كافة المواد الدراسية التي من المتوقع أن يكون الطالب حاصل على مجموع أعلى، والاستعلام يتم بشكل مجاني، بواسطة الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد الإعلان عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تخصص الرقم التالي 19368 للرد على كافة الاستفسارات لطلاب الثانوية العامة 2021، وبدأت التظلمات يوم السبت الموافق 21 أغسطس وظلت مستمرة حتي يوم الخميس 26 أغسطس الجاري.

وأكد علي أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التظلمات بواسطة نفس الموقع الإلكتروني، و الخطة الإلكترونية التي تقوم بها الوزارة وفقاً للإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ علي عدم إنتشار فيروس الكورونا المستجد ( كوفيد-19 )، بعد ازدياد حالات الإصابة بشكل كبيرة، خلال الفترة الماضية، وسط تحذيرات من موجة رابعة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة التظلمات لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021

 

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 الاستعلام عن نتيجة تظلمات من خلال إتباع الخطوات كالآتي:

1- يجب علي الطلاب المتقدمين للتظلمات تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم المصرية من هنا.

2- إدخال البيانات المطلوبة لطالب الثانوية العامة في كافة الخانات الموجودة (الاسم بالكامل، الرقم القومي، محل الإقامة، وغيرهم).

3- إختيار الشعبة الدراسية سواء (شعبة علمي، شعبة أدبي).

4- إختيار المواد الذي تريد التظلم في النتيجة الخاصة بها.

5- إدخال رقم جلوس الخلاص بالطالب بشكل صحيح.

6- الضغط علي أيقونة “الاستعلام”.

7- يظهر لك نتيجة المادة الدراسية المتظلم عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!