علاجاخترنا لكتوب ستوري

روشتة علاج القلق النفسي في نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط| نتيجة الصف الثالث الثانوي 1443

روشتة علاج القلق النفسي في نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط| نتيجة الصف الثالث الثانوي 1443.. تفصلنا أيام قليلة عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020/2021، والتي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بعد مرور عام يحتوي علي أحداث والإجراءات عديدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 )، ذلك الأمر يزيد علي الطلاب حالات القلق والتوتر للطلاب.

روشتة علاج القلق النفسي في نتيجة الثانوية العامة 2021 

أوضح الدكتور وليد هندي الاستشاري النفسي، إن شعور القلق عند الطلاب وأولياء الأمور أمر طبيعي، لأن حين يريد الإنسان شئ يسعي بكل طاقاته النفسية الممكنة ويحتاج لكل قواه لتحقيق هدفه، وعقب إنتهاء تحديات يحتاج الإنسان لحالة من الاسترخاء النفسي والراحة، ولكن مع حالة مرحلة الثانوية العامة يزيد الوضع من الشعور بالقلق والتوتر.

وأوضح هندي كذلك، علي أوليار أدرك أن ليس هناك من يسمي كليات القمة، حيث تعد كلية القمة الكلية الذي يحقق فيها أبناؤهم نجاحات، ينصح الأهالي بالشعور بالرضا النفسي وتهيئة أبناؤهم من التوتر، بعد المجهود المبذول طوال العام الدراسي، ويقوموا بتهيئة نفس من خلال التوجه للاستشاري النفسي، حيث قاموا ما عليهم من واجبات بالفعل أما المتبقي بتوفيق الله، ويجب عليهم الشعور بالهدوء في وقت انتظار ظهور النتيجة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، موضحاً إنه لن يتم إعلان النتيجة قبل يوم 15 أغسطس 2021، وربما يحتاج الأمر يومين أو 3 أيام بعد ذلك التاريخ للتنسيق مع وزارة التعليم العالي بخصوص قواعد وضوابط تنسيق الثانوية العامة 2021.

و يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 فور ظهورها، اضغط هنا.

خطوات الاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

يمكنك تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة 2021 للشعبتين ( العلمية والأدبية ) للعام الدراسي الحالي (2020-2021) عبر الرابط الذي تم تحديده من قبل موقع الوزارة من خلال هذا الرابط (من هنا) من الاسم ورقم الجلوس محافظة الإقامة وبيانات المدرسة والإدارة التعليمية المقيد بها الطالب لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها فور ظهورها، وعند إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة رسمياً من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تم تسجيله بها كافة درجات المواد الدراسية التي خضع الطالب الراغب في الاستعلام لامتحاناتها والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج مبشرة حتي الآن، وسوف يحصل كل طالب علي حقوقه الكامل ف التصحيح والتقييم، حيث يتم تطبيق كافة معايير التصحيح بشكل دقيق لمصلحة الطلاب.

وأكدت الوزارة أن جميع عمليات التصحيح تجري بشكل نجاح منذ منتصف يوليو الماضي، والتصحيح يجري بشكل مركزية وليس هناك أي تتداخل من جانب الكنترول، ولجان تصحيح مثل السنوات الماضية.

كما أوضحت الوزارة عدم وجود أي تتداخل بشري، في تصحيح الإختبارات أو ف عملية رصد وجمع الدرجات، بالإضافة إلي أن ما يعلن عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل الاوراق مهو اي احتيال ونصب.

اقرأ أيضاً

امتى هتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط..إليك لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!