اخترنا لكتوب ستوريعلاج

كم يبلغ سعر الدينابول في مصر 2021

سعر الدينابول في مصر 2021.. يبحث الكثير من الشباب الذين يريدون الجسم المثالي والعضلات الضخمة والشكل المبهر والجذاب، ولأجل هذا يقومون بعمل العديد من الخطوات حتي يصلون إلي الشكل المثالي بالنسبة ليهم، وقد يأخذون الكثير من الوقت لكي يحصلوا علي الشكل المفضل لديهم وإلي الشكل الذي يتمنوه، لذلك نقدم لكم مميزات وأضرار وسعر الدينابول فيما يلي.

ما هو الدينابول؟

يعد الدينابول هو من أفضل أنواع المنشطات التي يتم أخذها لبناء القوة العضلية وشكل الجسم المتناسق، ولقد تم منع بيع الدينابول في بعض من الدول ولكن تم تعديله ونزوله مرة أخري بشكل أفضل.

وهو المنشط الأول والمعزز لخلايا الجسم ويمكن اللجوء غليه في حالات ممارسة الرياضة وإرادة تكبير الكتلة العضلية، ويتم أخذ ثلاث كبسولات بعد ممارسة الرياضة بمده 45 دقيقة، ويتم أخذ الجرعة لمدة شهر كامل وسوف تظهر النتيجة فوراً ويمكن الاستمرار عليها لمده شهرين ومن ثم التوقيف.

قد يهمك أيضاً

روشتة علاج ضربة الشمس في فصل الصيف 2021

روشتة علاج نزلات البرد في الصيف (طبيبك الخاص)

 

أضرار ومميزات الدينابول

يسبب تلف في الكبد أو ارتفاع نسب المياه تحت الجلد، أو تسمم الدم وغيرها من الضرر إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة، ولكن له العديد من المميزات ومنها بناء العضلات والشعور بالقوة والقدرة علي التحمل بشكل عالي، وقد وصل سعره في الفترة الأخيرة إلي 59.99 دولار أمريكي وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأدوية، ووصل بالمصري إلي 1000 جنية وقد يباع بسعر أعلي من هذا، وذلك يتوقف علي أساس الحالة الاقتصادية للبلاد.

سعر الدينابول في مصر 2021

يتراوح السعر للعبوة بين 700 الي 1000 جنيه مصري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!