منوعاتتوب ستوري

“للبنات فقط”..لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط برقم الكود نتيجة الثانوية العامة 1442

“للبنات فقط”..لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط برقم الكود نتيجة الثانوية العامة 1442.. يمكن لطلبة الثانوية العامة 2021، في مختلف أنحاء الجمهورية، البحث حصريآ عن النتيجة مع رقم المقعد للطلاب واولياء الأمور مجاناً، بعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021.

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021.

وقال شوقي في تصريحات له، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية 15 أغسطس الحالي، وأنه قد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية”.

لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط برقم الكود

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اللينك الموقع الالكتروني المخصص لنتيجة الصف الثالث الثانوي لعام الدراسي الحالي 2020/2021 حيث يمكنك الضغط هنا للاستعلام عن النتيجة بالمورد الخاص بالطالب.

نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي 2021

تم الإنتهاء من أداء إمتحانات الصف الثالث الثانوي للشعبين الادبي والعلمي يوم الاتنين الموافق 2 اغسطس الجاري، حيث بدأت منذ يوم 10 يوليو الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتم أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام ورقية “بابل شيت” بنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم، وجميع الأسئلة “اختيار من متعدد”، كما تعقد الامتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات داخل المدارس، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 10 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضاً

تفسير حلم نتيجة الثانوية العامة للمتزوجه والعزباء| “جبت مجموع وحش او كبير في الثانويه”

“افكار”.. طريقة عمل هدية نجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

“هتنبهر”.. نتيجة الثانوية العامة بالاسم لنجوم كرة القدم (حكايات)

روشتة علاج القلق النفسي في نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط| نتيجة الصف الثالث الثانوي 1443

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!