منوعاتتوب ستوري

“ناو” تردد قناة سما السورية،برامج مسلسلات افلام سوريا

محتويات الموضوع

تردد قناة سما السورية، برامج مسلسلات افلام سوريا.. توجد قناة السورية سما في دمشق، حيث تعمل على بث الكثير من البرامج الاجتماعية والسياسية، حيث تقوم بعرض الأخبار الحصرية التي تشغل بال الكثير من المشاهدين لمعرفه الأحداث في سوريا، لذا يبحث الكثير عن تردد قناه سما السورية حتى يتمكنوا من معرفه الأخبار التي يرونها ومعرفة جميع الأحداث كل يوم، فهي تعد من القنوات المهمة في العاصمة حيث تقوم بعرض الأحداث بصفه دوريه ومجانيه بحيث لا يكون المشاهد بحاجه الى دفع اي رسوم لمعرفه الأخبار وما يريد معرفته، فهي تعرض كافه القضايا المهمة في سوريا حتى أصبح لها عددا كبيرا يشاهدها وتقدم حلول لكل المشاكل التي تحدث في سوريا أو العاصمة، فانتشرت وذاع صيتها وأصبحت من أهم القنوات الإخبارية.

تردد قناة سما السورية، برامج مسلسلات افلام سوريا

أولا: تردد قناة سما السورية على النايل سات

التردد: هو 10921

معدل الترميز: 27500.

معمل تصحيح الخطأ: 6/5

الاستقطاب: عمودي

ثانياً: البرامج التي تقوم قناة سما السورية بعرضها

1- برنامج صباح الخير هو برنامج يقدم مجموعة كبيرة من المذيعين الشباب يهتم بي فقرات صباحية وعرض سوريا وما يحدث فيها في 2- الصباح الباكر ويتناول فقرات عن الصحه والجمال والملابس والازياء.

3- برنامج كلاسيكو وهو برنامج رياضي متميز.

4- برنامج أحوال الناس وهو برنامج يلقي قبول كثير من الناس.

5- حيث انهم مخصص لحل مشاكلهم و عرضها على الشاشات .

6- أجندة حوار برنامج سياسي متميز جدا يهدف الى حل مشاكل جميع الأشخاص المتضررين من الفساد .

7- عيشها صح: و هو برنامج توبي يتناول الكثير من العادات الصحيه التي يجب على الإنسان اتباعها لكي يحافظ على صحته، البرامج هي ( صباح الخير، عيش الجو، شاشة الحدث، تفسير القرآن، الكريم، كلاسيكو، فن club، هوم، سما spot، نشرة الظهيرة، نشرة الأخبار المحلية، نشرة الأخبار الرئيسية، موجز العاشرة، موجز الثانية عشرة،

الأحوال الجوية: تقديم: ساندي حمدون ).

اقرأ أيضاً

الآن إشارة تردد قناة شعبيات والمولد وافراح 2021|| اغاني شعبي للأفراح

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!