منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

“هتتمتع”.. سعر تذكرة دريم بارك 2021 “اقل ثمن”

سعر تذكرة دريم بارك 2021.. اسعار تذاكر دريم بارك، مدينة دريم بارك من أشهر الأماكن الترفيهية والتي تضم “مول تجاري –فندق هيلتون دريم –فندق هلنان –فندق سويس-ملاعب للجولف – نادي بيجاسوس نادي الفروسية ” يرجع تاريخ تأسيس مدينة دريم بارك إلى عام 1999 م ،وقد قامت شركة Forres الكندية بتصميمها , وتتميز ملاهى دريم بارك بالخدمات المتعددة والأنشطة بالإضافة إلى الألعاب المثيرة مما يجعلها تحظى بإقبال كبير من الزائرين، أما عن التذاكر في ملاهي دريم بارك فهي تنقسم إلى فئات عديدة وكل فئة لها سعر معين، لذا خلال التقرير نستعرض لكم تلك الفئات بالإضافة إلي مواعيد العمل.

مواعيد دريم بارك 2021

طوال أيام الإسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءًا أما يوم الجمعة والأعياد الرسمية تفتح الزيارة من 10 صباحًا إلى 8 مساءًا

أسعار تذاكر دريم بارك

تنقسم أسعار تذاكر دريم بارك إلى فئات وتأتي عروض دريم بارك على النحو التالي :-

1- التذاكر الفاميلي : تذكرة الفاميلي مكونة من أربع أشخاص أب وأم وطفلين تحت سن العشر سنوات مسموح لهم الدخول ويصل سعر التذكرة إلى 480 جنيه مصري ،شاملة الدخول والألعاب المجانية فقط.

2- التذاكر السيلفر : تذكرة السيلفر تشمل الدخول وأيضًا عدد الالعاب المجانية في دريم بارك ماعدا الألعاب المدفوعة ويصل سعر التذكرة إلى 130 جنيه مصري.

3- التذاكر الجولدن : تشمل تذكرة الجولدن الدخول وأيضًا الألعاب المجانية بالأضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 180 جنيه مصري.

4- التذاكر الدايموند : تذكرة الدايموند تشمل الدخول وأيضًا الألعاب المجانية بالإضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري وكوبون للألعاب فئة 50 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 260 جنيه مصري.

5- التذاكر البلاتينيوم : وتشمل تذكرة البلاتينيوم الدخول والألعاب المجانية بالإضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 230 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً

“مخفضه”.. اسعار اكوا بارك 2021 في مصر

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!