منوعات

الآن قائمة مسلسلات تركية جديدة 2021

قائمة مسلسلات تركية جديدة 2021.. حيث زادت في السنوات القليلة الماضية نسب مشاهدة الدولية والمحلية في الوطن العربي والشرق الأوسط بشكل سريع جداً، حيث احتلت مكانة على ساحة الدراما العالمية، وأصبحت تصنع من أكبر شركات الإنتاج في العالم مثل Netflix, Prime, Amazon وتم دبلجتها وترجمتها بجميع لغات ولهجات العالم، لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، خلال السطور التالية قائمة مسلسلات تركية جديدة 2021.

قائمة مسلسلات تركية جديدة 2021

 

1- مسلسل شقة الأبرياء

تدور علي أحداث حقيقة على شقة تعيش بها عائلة مكونة من البطل مع شقيقتيه ووالده وجميعهم يمرون بأزمات نفسية مختلفة لما تعرضوا لهم من صدمات في الصغر ومع الاحتكاك بالعالم الخارجي سنرى كيف يتعاملون مع أمراضهم النفسية.

المسلسلات التركية لعام 2021 ١
افضل المسلسلات التركية لعام 2021.

النوع: دراما ، غموض

بطولة: فرح زينب عبد الله الممثل بيركان سوكولو ،الممثلة ميرفا دزدار ألبير جالديران ، أتيلا سينديل وإيزجي مولا.

2- مسلسل اللهيب

المسلسلات التركية لعام 2021 ١ 2
أفضل مسلسلات تركية جديدة 2021

تدور أحداث المسلسل حول ٣ سيدات، حيث يبدأ المسلسل بحادث حريق شديد يغير حياة هؤلاء السيدات بشكل كامل، لتتوالى الأحداث وتظهر العديد من المفاجآت ويعتبر من أنجح وأفضل المسلسلات التركية لعام 2021.

النوع: مأساة ، دراما ، مغامرة، تشويق، قصة إجتماعية.

هذا المسلسل بطولة نسائية جماعية، بطولة الممثلة ديميت إفغار، الممثلة المبدعة هازار إرغوتشلو ، ديلان جيجيك دنيز جيم بندر، جيهانجير جيهان ، بيركاي أتيس.

3- مسلسل المؤسس عثمان

المسلسلات التركية لعام 2021 ١ 1
أفضل مسلسلات تركية جديدة 2021

تدور أحداث هذا المسلسل التركي حول عثمان الأول بن ارتوغرول غازي ومؤسس الإمبراطورية العثمانية. يلعب بوراك أوزجيفيت دور عثمان بك، وحلته وكفاحه في تأسيس الدولة العثمانية.

النوع: تاريخي خيالي ، دراما ، مغامرة.

بطولة: الممثل المتميز بوراك أوزجيفيت، ومشاركة نور الدين سونميز والممثل رجب سافاس ساروهان هونيل ، توغرول شتينر ، ألما ترزيتش ، أصليهان كارالار.

4- مسلسل الخائن

المسلسلات التركية لعام 2021 ١ 3
أفضل مسلسلات تركية جديدة 2021

هذا المسلسل مأخوذ عن مسلسل بريطاني يطلق عليه ( دكتور فوستر) حيث تدور أحداثه عن عائلة سعيدة مكونة من طبيبة جميلة وزوجها وابنها، وفجأة تكشف خيانة زوجها لها وتبدأ في الإنتقام منه وكشفه، وتتغير حياتهم بشكل كامل.

النوع: دراما ، اجتماعي ، إثارة.

بطولة الممثلة كانسو ديري ، و كانر سيندوروك ، ميليس سيزين ، إرين فورديم وأوزجي أوزدر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!