منوعات

الآن مواعيد عمل ويسترن يونيون 2021 خلال فصل الخريف

محتويات الموضوع

مواعيد عمل ويسترن يونيون 2021 خلال فصل الخريف.. يبحث العديد من الأشخاص المتعاملين مع خدمة شركة ويسترن يونيون عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2021، فمن الأمور المعروفة أن مواعيد ويسترن يونيون تختلف باختلاف الوكيل الخاص لشركة ويسترن يونيون.

لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، خلال التقرير سوف يتم توضيح مواعيد عمل بعض وكلاء شركة ويسترن يونيون في مصر الشركة العاملة بمجال التحويلات المالية.

تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات المتخصصة في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال واستقبالها، وتعمل الشركة طوال أيام العام من خلال الوكلاء المعتمدون وفروع الشركة التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية، ومن الأمور الهامة للغاية لمن يستخدمون نظام تحويل واستقبال الأموال عبر شركة ويسترن يونيون ووكلائها معرفة التعديلات التي يتم إجراؤها على مواعيد العمل الرسمية بفروع الشركة المختلفة والذي تضع له شركة ويسترون يونيون جدولاً استثنائياً للعمل به.

يوجد العديد من وكلاء شركة ويسترن يونيون بمصر ومن أهمهم 3 وكلاء رئيسيين هما على الترتيب:

  • شركة IBag
  • البنك العربي الإفريقي الدولي.
  • الوكيل الثالث هو بنك الإسكندرية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2021

 

تعمل شركة ويسترن يونيون في مجال تحويل الأموال، لدى الشركة العديد من الوكلاء داخل الأراضي المصرية، من أهمهم الوكلاء الرئيسيين للشركة الذين سوف يتم عرض مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2021، هم وكيل IBA GMT لتحويل الأموال، البنك العربي الأفريقي الدولي، بنك الإسكندرية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في فروع IBag

 

تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في فروع IBag بدايةً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، وذلك طوال أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة تبدا مواعيد العمل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

مواعيد مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنوك المصرية

 

تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنك العربي الأفريقي، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً ومن المحتمل أن يظل العمل حتى الساعة 5 مساءاً في حالة وجود ضغط كبير من قبل عملاء ويسترن يونيون.

تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في بنك الاسكندرية، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. ونادراً ما يتم مد ساعات العمل لعملاء ويسترن يونيون حتى الساعة الخامسة مساءاً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!