منوعاتتوب ستوري

تفاصيل موافقة فاندام على تحدي محمد هنيدي علي مباراة مصارعه.. اعرف الحكايه

فاندام وتحدي محمد هنيدي

محتويات الموضوع

كتبت: شيرين حسام

نشر الفنان محمد هنيدي منشورا، عبر حساباته علي السوشيال ميديال مؤخرآ مشيرا فيه إلى أن يقوم ببعض التحديات مع النجوم عالميين في محاوله جذب الإنتباه، ومتابعينه عبر حساباته علي السوشيال ميديال والتعليق علي العديد من الأحداث الفنيه والرياضيه في العالم والتعليق أيضاً علي منشورات الصفحات الفنيه ، وعبر حسابه علي موقع فيسبوك أن قام محمد هنيدي بتوجيه حديثه للممثل والمصارع العالمي جان كلود فاندام وتحداه ليصارعه في مباراة بدون قوانيين في قفص (هبل أن زا سيل) أو الجحيم كما يطلق عليه في المصارعه تحت سفح الأهرامات وكما قال الفنان محمد هنيدي في أحد منشوراته (مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين).

ومن هذا الجانب، أوضح الفنان محمد هنيدي علي مواقع التواصل الاجتماعي أن فاندام قبل التحدي، وبالفعل علق حساب موثق باسم جان كلود فان دام علي منشور الفنان محمد هنيدي بتعليق يستفز لنجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي قائلا ( انت لا تستسلم ابدا أليس كذلك).

 

موافقة فاندام على تحدي محمد هنيدي علي مباراة مصارعه 

 

وكان رد محمد هنيدي علي فاندام بطريقه كوميديه قائلا ( حفيد جابر الشرقاوي لا يستسلم ابدا ولا يتراجع ابدا انا مستعد ، عاصفه الالم قادمه احذروا ) وقد نال في هذا الوقت محمد هنيدي الاعجاب الكتير من الجماهير وكانت الجماهير علي استعداد أن يتم المصارعه بينهم حقيقي وان يحقق الفنان الكوميدي محمد هنيدي المواجه مع فاندام بشكل رسمي.

وفي هذا السياق، جاء من بعد التحدي منشور لمحمد هنيدي عبر حساباته قائلا ..أنه سوف يعتزل التمثيل ويتجه الي الغناء الشعبي وقام بنشر صوره له وكتب عليه ( اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فنان جديد ).

وعلق الاسطورة فان دام على الرسمية على مواقع التواصل الاجتمتاعي قائلا : “مقدار الحب الذي دفعه المشجعون المصريون للسيد هنيدي مثير للإعجاب ، هذا جعلني أحبه قبل مقابلته وهذا يثبت أنه ممثل كوميدي رائع ولكنه أيضًا شخص طيب القلب صوره المضحكة والمبهجة تجعلني أبتسم أيضًا”.

فاندام - محمد هنيدي
فاندام – محمد هنيدي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!