منوعات

طريقة متابعة جدول صرف معاشات شهر أكتوبر 2021 جميع المستحقين

محتويات الموضوع

طريقة متابعة جدول صرف معاشات شهر أكتوبر 2021 جميع المستحقين.. جدول صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ من أكثر الكلمات البحثية علي محرك البحث الشهير « جوجل »، وحصلت نسب مشاهدة عالية، لذلك يستعرض « موقع تفسير »، خلال التقرير موعد صرف معاشات المتقاعدين و الجدول الزمني الذي اعتمدته هيئة التأمينات الاجتماعية.

طريقة متابعة جدول صرف معاشات شهر أكتوبر 2021 جميع المستحقين

 

تستعد هيئة التأمينات الاجتماعية لإنتهاء من كافة الإجراءات لصرف معاشات أكثر من 10 مليون متقاعد عن العمل ووضع الجدول الزمني الخاص بالصرف تبعاًا للشرائح المالية والذي تم إقراره ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 )، حيث يتم صرف معاش الشريحة الأولى ممن يتقاضون معاش أقل من 1000 جنيه أول أيام الصرف فيما يتم صرف معاش الشريحة الثانية ممن يتقاضون معاش أكثر من 1000 جنيه في ثاني أيام الصرف بينما يتم صرف معاش الشريحة الثالثة ممن يتقاضون معاش أكثر من ذلك في ثالث أيام الصرف.

موعد صرف معاش المتقاعدين عن العمل عن شهر أكتوبر 2021

 

يبدأ إنطلاق الهيئة القومية التأمينات الإجتماعية في صرف معاش أكثر من 10 مليون متقاعد خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر حيث تم تخصيص يومي 3 و 4 أكتوبر لصرف معاش الشريحة الأولى من أصحاب المعاشات أقل من 1000 جنيه فيما تم تخصيص يومي 5 و 6 أكتوبر لصرف معاشات الشريحة الثانية من أصحاب المعاشات الأكثر من 1000 جنيه فيما تم تخصيص يومي 11 و 12 لصرف معاشات أصحاب المبالغ الأكثر من 2000 جنيه حيث تستعد كافة منافذ صرف المعاشات من مكاتب هيئة البريد و ماكينات الصرف الآلي للبنوك لإنهاء إجراءات تحويل المعاشات لبدء الصرف.

الإجراءات الإحترازية أثناء صرف معاشات المتقاعدين

 

تشغل بال قرابة 10 مليون مواطن حيث تتعامل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية مع كبار السن من أصحاب المعاشات والذين يعدون من أكثر الفئات إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لذلك تلزم الهيئة كافة منافذ الصرف بتطبيق الإجراءات الإحترازية الصارمة لمنع انتشار العدوى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!