منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

ظهرت الآن لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالاسم tazzalomat

محتويات الموضوع

لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالاسم tazzalomat.. يتصدر قائمة البحث الكلمات البحثية، حيث يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2021، بواسطة محرك البحث العالمي “جوجل” عن لينك لموقع وزارة التربية والتعليم، للحصول على نتيجة التظلمات.

يقدم لكم موقع تفسير، خلال السطور لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، وكيفية الاستعلام عن نتيجة التظلمات وموعد الإعلان عن النتائج.

لينك نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالإسم

 

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الإستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة في المواد الدراسية للعام الحالي 2020/2021 عبر استخدام الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم ( الضغط هنا ).

ويتيح لطلاب الصف الثالث الثانوي عن طريق الاستعلام علي نتائج الطلاب المتقدمين للتظلمات في درجات جميع المواد الدراسية التي من المتوقع أن يكون الطالب حاصل على مجموع أعلى، والاستعلام يتم بشكل مجاني.

موعد الإعلان عن نتيجة تظلمات الصف الثالث الثانوي 2021

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم، تخصص الرقم التالي 19368 للرد على كافة الاستفسارات لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021، حيث بدأ فتح التسجيل في التظلمات يوم السبت الموافق 21 أغسطس وظلت مستمرة حتي يوم الخميس 26 أغسطس الجاري.

تظهر نتائج التظلمات من خلال الموقع الإلكتروني، حيث يتم إتباع الخطة الإلكترونية التي قامت بها الوزارة وفقاً للإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا ( كوفيد-19 )، خاصةً بعد تحذيرات بحدوث موجة رابعة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التظلمات لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021

 

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2021، الاستعلام من خلال الخطوات كالآتي:

أولا: تسجيل الدخول إلي الموقع الإلكتروني المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم من هنا.

ثانياً: تسجيل كافة البيانات المطلوبة استكمالها في الخانات المتاحة علي سبيل المثال (الاسم بالكامل، الرقم القومي، محل الإقامة، وغيرهم).

ثالثاً: علي الطالب / الطالبة إختيار الشعبة الدراسية سواء ( علمي _ أدبي ).

رابعاً: علي الطالب / الطالبة إختيار المادة الذي يريد التظلم فيها.

خامساً: تسجيل رقم الجلوس بطريقة صحيحة.

سادساً: الضغط علي أيقونة “الاستعلام”.

سابعاً: يظهر لك نتيجة المادة الدراسية المتظلم عليها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!