منوعاتاخترنا لك

ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021| ملاحق الثانوية العامة

محتويات الموضوع

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021| ملاحق الثانوية العامة.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، موضحا أنه سيتم إعلان النتيجة خلال أيام، عقب اعتمادها مباشرة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لافتاً إلى أن أعمال تصحيح الامتحانات تتم بصورة منتظمة دون أي معوقات.

لذا يقدم « موقع تفسير »، خلال التقرير التالي لينك نتيجة امتحانات ملاحق الصف الثالث الثانوي الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 

أشارت الوزارة، أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، ويمكنك الحصول عليه من خلال رقم الجلوس بواسطة موقعها الإلكتروني، مؤكداً أنه يجري حالياً تصحيح الإمتحانات إلكترونياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً تحت إشراف المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 عقدت ورقياً

 

إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، عقدت ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً على مستوى الجمهورية لما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة، مؤكداً أن الإمتحانات سارت بصورة منتظمة دون أي معوقات ولم يتم رصد أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أعلن نتيجة الثانوية العامة للدور الأول 2021 بنسبة نجاح 74%، وأعلن قائمة أوائل الثانوية العامة والتي تضم 47 طالبًا، مؤكداً أن الثانوية العامة 2021 دفعة تاريخية، لأن الوزارة عملت على استحداث نظام تقييم جديد لقياس مستويات مختلفة من فهم نواتج التعلم بدلًا من المرحلة المبسطة جدًا من استرجاع المعلومات، مشيرًا إلى أن الأسئلة الجديدة مهمة لأنها أسئلة معيارية، مصممة بشكل علمي كامل وتقيس المستويات المختلفة من الفهم والتطبيق والتحليل.

وتم عمل تصحيح إلكتروني دون تدخل لأي عنصر بشري لأول مرة، موضحًا أن الوزارة استطاعت بناء مصادر تعلم إضافية مثل قنوات مدرستنا، والبث المباشر وبنك المعرفة وحصص مصر استخدمها عدد كبير من الطلاب.

لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 

يتيح للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الإستعلام عن نتائج امتحانات ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة من خلال الرابط التالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!