منوعات

لينك موقع وزارة التضامن الإجتماعي إستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021-2022

لينك موقع وزارة التضامن الإجتماعي إستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021-2022.. تقوم الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التضامن الإجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية، بتقديم الكثير من البرامج للدعم الإجتماعي والإقتصادية لكل فئات وطبقات المجتمع المصري، يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للإهتمام بمتوسطي ومحدودي الدخل، لتوصيل الدعم لمستحقيه لرفع الأعباء ومساعدتهم علي توفير إحتياجاتهم الأساسية من المأكل والملبس والمشرب، وإعطائهم حقهم في الرعاية الصحية، من أجل ذلك قامت وزارة التضامن الإجتماعي بدعم الفئات الغير قادرة والأسر محدودة الدخل بمبلغ مالي تحت اسم برنامج تكافل وكرامة، كما قامت بإصدار برنامج دخل يقدم خدمات متكاملة للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر إصدار بطاقات الخدمة المتكاملة لهم بالرقم القومي.

لذا يقدم « موقع تفسير »، خلال التقرير التالي كيفية الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021.

بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

تصدر وزارة التضامن الإجتماعي بطاقات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة وربطها بالرقم القومي من أجل تسهيل تقديم الخدمات لهم من أجل رفع المعاناة عنهم وتلقي الخدمات دون معاناة، بواسطة تقديم تلك الخدمات إلكترونياً خاصةً في ظل زمن كورونا المستجد ( كوفيد-19 ).

لينك موقع وزارة التضامن الإجتماعي إستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021-2022

 

يستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة إلكترونياً، بإتباع الخطوات كالآتي:

1- الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التضامن الإجتماعي من الرابط التالي.

2- الضغط علي كلمة بطاقة الخدمات المتكاملة، وإختيارها من الخيارات المتاحة.

3- إدخال البيانات المطلوبة بالراغب في الحصول علي بطاقة الخدمات المتكاملة مثل ( الإسم _ العنوان _ الرقم القومي _ المحافظة التابع لها _ عنوان البريد الإلكتروني ).

4- الضغط علي كلمة ” استعلام “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!