منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

متوفر الآن.. لينك نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة 2021 natlist.asp

محتويات الموضوع

لينك نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة 2021 natlist.asp.. أعلنت المحافظات عن بدء الإعلان عن نتائج التحويل، حيث يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة إلكترونيًا natlist.asp.

يقدم موقع تفسير، خلال السطور التالية رابط نتائج تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة 2021، فيما يلي.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التحويلات بين المدارس الحكومية، التجريبية الرسمية والخاصة بكافة المحافظات للشهادة الابتدائية، الإعدادية والثانوية.

تحويلات المدارس التجريبية 2021- 2022

بدأت عملية تحويلات المدارس التجريبية 2021- 2022، الحكومية والخاصة منذ أول شهر يوليو الماضي، واستمرت لمدة 45 يوم، و انتهت مع نهاية شهر أغسطس 2021.

الجدير بالذكر إستثناء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني محافظتي القاهرة والجيزة وخصصت لهما رابطين إلكترونيين منفردين للتحويل.

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس

 

إتاحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كيفية الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس 2021- 2022 عبر استخدام المواقع الإلكترونية الرسمية المخصصة لذلك، ومن بينها رابط تحويلات محافظة الجيزة.

لينك نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة

 

يتيح لطلاب الشهادة الإعدادية، الثانوية وأولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية الدخول على الرابط المعلن من قبل الوزارة ومعرفة نتيجة التحويلات بالجيزة 2021- 2022

( من هنا ).

 

خطوات معرفة نتيجة التحويلات بين مدارس الجيزة للعام الدراسي الحالي 2021/2022

 

خطوات اللازمة لمعرفة نتيجة التحويلات بين مدارس الجيزة 2021- 2022، كالآتي:

1- يجب الدخول على رابط التحويل من هنا.

2- تسجيل الرقم القومي للطالب في الخانة المخصصة له.

3- الضغط على أيقونة بحث.

لينك التحويل بين المدارس بالقاهرة

 

يتيح أولياء الأمور التحويل للطلاب بين المدارس من خلال الإنترنت للمدارس الحكومية، أما التحويل الورقي متاح لمدارس الجامعة الخاصة والتعليم الفني فقط.

أشارت الوزارة على أولياء الأمور أن من ارتكب أي خطأ في كتابة بيانات التحويل قد يحدث مشكلات في عملية التحويل لأبنائهم.

لينك نتيجة التحويل بين المدارس إلكترونيا 2021

 

أعلنت الوزارة أن هذا الأمر يتم بواسطة الإنترنت بشكل الكتروني، تبعاً لإجراءات الإحتزازية لفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 )، ورغبة الدولة في فرض التباعد الاجتماعي والاعتماد على التحول الرقمي في جميع الخدمات داخل وزارة التربية والتعليم.

و يتمثل قرار نتيجة التحويل بين المدارس إلكترونياً محافظات “ القاهرة والجيزة والإسكندرية “، بالإضافة إلى جميع محافظات الجمهورية أيضاً.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!