رياضةتوب ستوري

مفاجأة جديدة في عقوبة شيكابالا.. اتحاد الكره يدرس توقيع العقوبة

اتحاد الكرة ودراسة عقوبة شيكابالا مقارنة بـ إمام عاشور

مفاجأة جديدة في عقوبة شيكابالا استيقظ عليها جماهير الكرة الساحرة المستديرة، حيث يسود اتجاه داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة اللاعب الشهير المنعروف بـ محمود عبد الرازق  لاعب الزمالك لتصبح الإيقاف لمدة 12 مباراة بدلا من 8 شهور، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة بشكل مباشر لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.

عقوبة شيكابالا لاعب الزمالك

ومن هذا الجانب يتابع معكم موقع تفسير جميع المستجدات الأخيرة حل أخبار اللاعب الشهير  حيث تحسم لجنة التظلمات باتحاد الكرة قرارها فى اجتماعها المقبل والمحدد له منتصف الأسبوع الجارى من سبتمبر 2021.

وفي هذا السياق، كشف مصدر بلجنة التظلمات، عن أن اللجنة تتجه لتخفيف العقوبة خاصة أن إيقاف  لمدة 8 أشهر يضر بنادى الزمالك أكثر من اللاعب، حيث يسدد النادى للاعب مبالغ كبيرة ومن الصعب إيقافه هذه المدة ما يعنى غيابه عن كل مباريات الموسم المقبل تقريبًا من شهر سبتمبر 2021.

ومن هذا الجانب البارز، حدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الجارى لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري 2021/2022.

شيكابالا
شيكابالا

الجدير بالذكر أعزائي القراء أن كل ذلك جاء خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا وبشكل دائم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!