رياضة

من هو عمرو حسين شهيد الزمالك

من هو عمرو حسين شهيد الزمالك.. بعد مرور عام على وفاة شهيد الأولتراس الزملكاوي “عمرو حسين”، أحيت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك ذكرى رحيله بعد تعرضه لطلق ناري في الصدر من قبل أمن رئيس النادي في ذلك الوقت ممدوح عباس، ما أدى لوفاته.

لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، خلال التقرير نستعرض لكم من هو عمرو حسين شهيد الزمالك.

من هو عمرو حسين شهيد الزمالك

 

عمرو حسين هو مشجع بسيط لنادي الزمالك عنده 18 سنة شاف النادي بيقع وشاف انه لازم ينزل مع كل جماهير الزمالك يطالب رئيس نادية أن يرحل.

ونشرت الصفحة صورة لمدافع الفريق عمر جابر مع أسرة عمرو حسين من أمام قبره صباح اليوم الجمعة.

877

ذهب في مثل هذا اليوم، مع دعوة جمهور الزمالك حبًا في ناديهم وغيره على أحواله، أملًا في عودة نادي الزمالك لقمة المجد مرة أخرى وعلى وجهة ابتسامة أمل للغد تمحي سطور ماضي أليم وتسطر دمائه تاريخًا جديدًا كتبه هذا الجمهور العظيم الذي لم ولن يتوانى عن تلبية النداء وتقديم أي تضحيات في سبيل رفعة شأن كيان نادي الزمالك، كلما شاءت الظروف.

 

وهذا ما اعتدنا عليه من جمهور نادي الزمالك الذي تواجد دائمًا خلف الفريق في أصعب الظروف ليعطي الجميع يومًا بعد يوم دروسًا في الانتماء والأخلاص دومًا عاهدناكم مخلصين دومًا كنتم مصدر فخرج نادي الزمالك رحمة الله، على “عمرو حسين” شهيد جمهور الزمالك شهيد الوفاء والانتماء، أبدًا لن ننساك يا رمز جمهور نادي الزمالك نفتخر بك رمزًا لكل مشجعي كرة القدم على وجه الأرض الذين يعشقون ناديهم!

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!