منوعاتتوب ستوري

ميعاد مولد السيد البدوي 2021 وكيفية إحتفال المريدين في مولد السيد البدوى 2022

محتويات الموضوع

ميعاد مولد السيد البدوي 2021 وكيفية إحتفال المريدين في مولد السيد البدوى 2022.. مع إقترب موعد مولد السيد البدوي 2021، يبدأ الكثير من المواطنين في البحث عبر محرك البحث العالمي ” جوجل “، لإحياء تلك الذكرى التي اعتادوا الاحتفاء بها سنويًا.

لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، في التقرير التالي ميعاد مولد السيد البدوي 2021 وكيفية احتفال المريدين في مولد السيد البدوى 2022.

خرج طارق رحمى، محافظ الغربية، أعلن إلغاء إحتفالات بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوى بطنطا، حيث كان من المقرر إقامته فى شهر أكتوبر المقبل، نتيجة لجائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 ).

موعد مولد السيد البدوي 2021

 

يصادف موعد مولد السيد البدوي 2021 يوم الإثنين الموافق 11 من أكتوبر القادم 2021، تستمر الإحتفالات لمدة أسبوع كامل، حيث يذهب أعداد مهولة إلى طنطا خلال إحتفالات السيد البدوي في كل عام.

كيفية إحتفال المريدين في مولد السيد البدوى 2022

 

من خلال أناشيد، وطقوس صوفية، وحلقات ذكر وإنشاد، طرق مختلفة يحتفل بها المواطنين بمولد السيد البدوي، حيث لن تجد مكان لتضع به قدمك داخل تلك الساحات التي تمتد على آخرها حول محيط ضريح السيد البدوي.

إحتفالات مولد السيد البدوي

 

تعد أحد روافد السياحة الدينية في محافظة الغربية، حيث ينتظرها الكثير من الباعة من أبناء المحافظة لإستغلال الإحتفال بالمولد والأعداد الهائلة التي تأتي للاحتفال، وخاصة في اليالي الختامية.

ومع انتشار فيروس كورونا المستجد لن تعد الإحتفالات بجميع الأعياد والمناسبات المختلفة كسابق عهدها، حيث انقلاب الأمور رأسًا على عقب بسبب الفيروس الذي يلاحق المواطنين أينما ذهبوا.

حيث كانت تستقبل محافظة الغربية أكثر من 2 مليون زائر خلال موعد مولد السيد البدوي 2021، الأمر الذي كان من شأنه التراجع عن الحفل هذا العام للحد من التجمعات، والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!