حلمتوب ستوري

“هتدخلي دنيا”.. تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة.. رؤية فستان الزفاف في الأحلام فيحمل دلالات متنوعة ولاسيما ان كانت الرآئية امراة متزوجة، فيحمل رؤية فستان الزفاف “الأبيض” في الحلم يحمل تأويلات ودلالات جديدة منها الخير والشر.

يقدم موقع تفسير، خلال السطور التالية نستعرض لكم حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة.

تفسير حلم فستان الزفاف في المنام للمتزوجة 

 

فستان الزفاف أو العرس في منام المرأة المتزوجة على حسب قول الإمام ابن سيرين، فقد يكون منفعة وزق من الله وقد يرزقها الله بطفل جديد، وقد يكون الحلم بشرة غير طيبة على الوقوع في مشاكل وأزمات.

ومن رأت في منامها أنها ترتدي فستان الفرح ولكن دون مراسم العرس فهو رزق وخير وستر من الله، فإن كانت مريضة سوف تشفى وإن كانت مسافرة سوف تعود وإن تأخرت في الإنجاب يرزقها الله بالذرية.

ومن رأت نفسها في المنام ترتدي ثوب العرس وتزف إلى رجل مجهول فقد تمرض وقد يكون المنام علامة على اقتراب الأجل، ومن رأت في حلمها أنها تزف لشخص متوفي في الحقيقة فسوف تظفر بأمر قد يئست في الحصول علية.

عندما يهدي الرجل لزوجته في المنام فستان زفاف فهي بشرة سعيد بحملها في مولود ذكر، ومن رأت أنها تزف إلى زوجها من جديد فهي علامة على تجدد الحب والألفة بينهما والتفاهم.

عندما ترى المتزوجة أنها تأخذ فستان زفاف شخص أخر لا تعرفة فهو رزق ومال يأتيها لم تحسب له حساب، وإن كانت تعرفة فقد تتشارك معه في تجارة أو نسب.

عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تخلع ثوب العرس عنها، فالحلم يشير إلى أن الرائية مقبلة على فترة صعبة من الضيق والكرب والله أعلم.

ارتداء الفستان الأسود في العرس للمتزوجة كناية عن وفاة شخص قريب منها، وارتداء الفستان الأسود دون مراسم عرس كناية عن أحزان الرائية والهم الذي تشعر به.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!