منوعاتتوب ستوري

“بشرى ساره”| موعد قبض شهر أكتوبر 2021 للمعلمين وجميع الموظفين (جدول)

محتويات الموضوع

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، التفاصيل حول موعد قبض شهر أكتوبر 2021 للمعلمين وجميع الموظفين، مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث يتساءل المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مرتبات شهري سبتمبر وأكتوبر 2021.

جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين

 

من المعلن أن تكون المرتبات متاحة  في ماكينات الصراف الآلي من بينهم العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تبعا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

و أضاف إلي وضع خطة زمنية لصرف المرتبات، وذلك لعدم وجود التزاحم حول ماكينات الصرف الآلي، حفاظًا على سلامتهم والحد من تفشي فيروس كورونا.

تتضمن الخطة تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الإنتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

موعد قبض مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين وجميع الموظفين

 

86
موعد قبض شهر أكتوبر 2021 للمعلمين وجميع الموظفين

تم تقسيم هذه الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى يومين في شهر ديسمبر، الذي سيكون الصرف فيه يومى الأربعاء والخميس ٢٢ و٢٣ إضافة إلى أيام ٢٦ و٢٧ و٢٨ من الشهر ذاته وتكون كالآتي:

1- يوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر 2021، بدء قبض مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة.

2- يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2021، بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة.

3- يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر 2021،  بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة.

4- يومي السبت الموافق 27 أكتوبر والأحد  الموافق 28 أكتوبر 2021، بدء صرف جميع الوزارات والجهات الأخرى.

ومن ناحية آخري، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/ 2022، وسط إجراءات احترازية مشددة حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الحضور للمدارس هذا العام سيكون انتظامي منتظم، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!