علاجتوب ستوري

حبوب تأخير القذف بالصيدليات في مصر وأسعارها

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي حبوب تأخير القذف بالصيدليات في مصر واسعارها، حيث يعانى الغالبية العظمى من الرجال بما يسمى بسرعه القذف، وهى حالة غير مريحة بالمرة وتؤدى الى الشعور بالإحباط وعدم الشبع وتسبب الاحراج للرجل لذا فان الكثيرين بلا شك من الرجال يحاولون البحث عن حبوب تأخير الانزال، حتى يتمكن من الاستمتاع والحصول على كامل متعة الجنسية.

حبوب تأخير القذف بالصيدليات في مصر وأسعارها

 

IMG 20211023 135400

 

1- ديور جوي للتاخير

 

أحد الادوية التي تحتوى على مواد فعالة تستخدم في تأخير الانزال.

ما لم يصف لك الطبيب المعالج غير ذلك فان جرعه ديور جوى قرص واحد قبل العلاقة الجنسية بساعتين على الأقل.

يبلغ سعر 80 جنيه للعبوة الواحدة.

2- أندوبوكستين 60

 

يعد اندوبوكستين اقراص أفضل علاج لتأخير القذف في الصيدليات وأكثرها انتشاراً ويبلغ سعر اندوبوكستين أقراص بحوالي 33.75، و يباع اندوبوكستين اقراص بسعر 34 للشريط.

3- جويبوكس 60

 

أفضل دواء لعلاج سرعة القذف في مصر، يحتوى على مادة دوبكستين وهى مادة تستخدم لعلاج سرعه القذف، و يباع joypox فى مصر بسعر 42.50 جنيه مصري للعبوة تحتوى على 3 اقراص.

ما لم يصف لك طبيبك غير تلك الجرعة يمكنك تناول أقراص جيوبوكس قرص مرة واحدة قبل العلاقة الجنسية بساعتين على الأقل.

4- سوبرانيل 25 كبسول

 

يستخدم لعلاج القلق والاضطرابات النفسية وتعود قصه دواء سوبرانيل وسرعة القذف، لان الدواء لعمل على تحسين الحالة النفسية والمزاجية للمريض و الفرق بين سوبرانيل انانفرانيل ليس كبير فكلاهما يعمل على نفس الميكانزيم، و يباع سوبرانيل كبسول بسعر 21.0 جنيه مصري.

5- مودابيكس اقراص

 

يحتوى على مادة تحسن من هرمون الحالة المزاجية مما يؤدى الى علاج وتحسين سرعه القذف عند الرجال، و يباع Moodapex sertraline 50 mg فى مصر بسعر 60.0 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى