رياضةتوب ستوري

قائمة الفرق الهابطه في الدوري المصري 2022

محتويات الموضوع

نستعرض لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي قائمة الفرق الهابطه في الدوري المصري 2022، حيث أكمل مثلث الهابطين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري لدوري الدرجة الثانية، حيث تأكد هبوط 3 فرق إلى دوري الدرجة الأدنى وهم وادي دجلة، أسوان، الإنتاج الحربي، قبل جولة واحدة فقط من نهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي نجح نادي الزمالك في التتويج به مؤخرًا قبل جولة من الختام، على حساب الغريم التقليدي وحامل لقب النسخة الماضية النادي الأهلي الذي احتل الوصافة.

قائمة الفرق الهابطه في الدوري المصري 2022

 

 

10027706891589624200
قائمة الفرق الهابطه في الدوري المصري 2022

حُسم صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد انتهاء مباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، حيث تعادل فريق وادي دجلة مع سيراميكا كليوباترا، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة وترددها

بهذه النتيجة، احتل فريق وادي دجلة المركز السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 29 نقطة، فيما احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة.

ليتأكد بذلك هبوط الفريق الدجلاوي إلى دوري القسم الثاني، كثالث الهابطين بعدما هبط الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع عشر وأسوان صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة.

أسماء الفرق الهابطة من الدوري المصري الممتاز 2021

 

وكان فريق الإنتاج الحربي قد فرط في آخر آمال بقائه في الدوري الممتاز، بتعادل إيجابي مع الاتحاد السكندري ليصل رصيده بذلك إلى 27 نقطة، محتلًا المركز قبل الأخير.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي فى الدورى المصرى 2022 والقنوات الناقلة

فيما ودع فريق أسوان هو الآخر مسابقة الدوري الممتاز بعد خسارة أبناء الجنوب أمام بيراميدز بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، ليتجمد رصيد أبناء الجنوب عند 27 نقطة، محتلًا المركز الثامن عشر والأخير.

 

10027706891589624200
قائمة الفرق الهابطه في الدوري المصري 2022

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!