رياضةتوب ستوري

لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 2021

لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 2021.. ننشر لكم عبر « موقع تفسير » تفاصيل حول لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، حيث حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 2021

 

2406
كريستيانو رونالدو

تضم القائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

وتم النشر اليوم رابطة الدوري عبر حسابها على “تويتر” فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن عبره فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

2288
لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 2021

من ناحية آخري تم منح تصنيف جديد لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولات الأخيرة، الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، صدارة قائمة أفضل اللاعبين، وسط غياب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

ووضعت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ، النجم المصري صلاح على قمة تصنيف أفضل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال آخر 5 جولات للمسابقة، بعد تألقه ضد سيتي في تصنيفات القوى. “Power Rankings”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!