منوعاتتوب ستوري

“مش هتصدق” ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول.. فيديو

محتويات الموضوع

نستعرض لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول، حيث تصدر هاشتاج عاقبوا زكريا بطرس لشتمه رسول الله مواقع التواصل الإجتماعي، وسط مطالبات بسجن ومحاكمة القصة زكريا بطرس من عدد من الحقوقيين ونشطاء مواقع التواصل.

القمص زكريا بطرس

 

s9200923124410
زكريا بطرس

اقرأ أيضاً

“غريبه” .. اعرف جنسية زكريا بطرس الحقيقيه

يعرف القمص زكريا بطرس واحداً من المتطرفين دينياً يعتمد في خطابه الديني على الهجوم من الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وهو منبوذ من الكنيسة المصرية والتي تتبرأ منه بسبب أفعاله وتصريحاته الطائفية ووصل الأمر إلى أن الكنيسة أمرت بمنع تداول مؤلفاته وكتبه وعدم السماح له بالقيام بأي نشاطات كنسية.

أعتاد الهجوم على الدين الإسلامي والرسول الكريم من الخارج فهو يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهاجم الدين الإسلامي عبر برامجه المختلفة سواء في قناة الحياة التبشيرية او قناة الفادي والتي أسسها خصيصاً في عام 2011 من أجل الهجوم على الإسلام والمسلمين والنبي الكريم.

اقرأ أيضاً

“بيفكر ينتحر” .. هل توفي زكريا بطرس ؟ | هل زكريا بطرس ميت

ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول

 

قال زكريا بطرس؟ تصريحات مسيئة للرسول والمسلمين 750
ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خلال برنامجه والتي تقوم بنشر الفتنة الطائفية، هاجم مرة آخري القص المنبوذ زكريا بطرس الإسلام والمسلمين وقال أن المسلمين بعد 14 قرناً من الزمان بدأوا في اكتشاف أخطاء النبي الكريم، كما استخدم بعض الكلمات النابية في تناول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!