رياضةتوب ستوري

“بشري سارة “| موعد قرعة كاس الملك السعودي 2022 والقنوات الناقلة

محتويات الموضوع

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي موعد قرعة كاس الملك السعودي 2022 والقنوات الناقلة، حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد قرعة كأس الملك 2022، أو كما يسمى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الإثنين المقبل في العاصمة الرياض، وأوضح الاتحاد السعودي أنه بسبب ضغوط مباريات تصفيات كأس العالم وكأس العرب، سيتم اقتصار مباريات كأس الملك على الفرق المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد قرعة كأس الملك السعودي 2022

 

IMG 20211107 142511
موعد قرعة كاس الملك السعودي 2022 والقنوات الناقلة

من المقرر إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من نوفمبر الجاري، عند الساعة الثانية ظهرًا في فندق برج رافال كمبنسكي بمدينة الرياض.

ومن المقرر أن يشارك ستة عشر فريق في المسابقة، وهي الفرق المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو الموسم الثاني الذي تقتصر فيه المشاركة على فرق الدوري.

و تشهد هذه الفترة عدة مسابقات منها التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وبطولة كأس العرب الجديدة والتي ستنطلق في شهر ديسمبر القادم، بالإضافة إلى التزام الأندية السعودية بمشاركتها في دوري أبطال أسيا.

الفرق المشاركة في كأس الملك 2021- 2022

 

تشارك في المسابقة الأندية السعودية في منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بنظام دور ال 16 أي بخروج الفريق المغلوب من المباراة الواحدة، وستكون القرعة غير موجهة ودون تحديد مستويات، أما الفرق المشاركة فهي: الاتفاق، الأهلي، الرائد، الفتح، الفيصلي، الشباب، الهلال، التعاون، القادسية، الوحدة، الاتحاد، أبها،ضمك، النصر، الباطن، العين.

القنوات الناقلة لقرعة كأس الملك السعودي 2021

 

كأس الملك

تبث وقائع القرعة الخاصة بمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، على قنوات السعودية الرياضية بجانب قنوات SSc الرياضية مباشرة على الهواء، بالإضافة إلى قنوات رياضية أخرى ستنقل وقائع القرعة التي ينتظرها عشاق كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!