منوعاتتوب ستوري

“بشرى ساره” قرض شخصي سريع بالبطاقة الشخصية فقط وبدون إجراءات

قرض شخصي 2021.. يقدم بنك مصر قروض مختلفة للعملاء بين قروض التمويل العقاري وقرض السيارة، إضافة لقرض السلع المعمرة والقروض الشخصية وقرض الرحلات السياحية والتعليم.

قرض شخصي سريع بالبطاقه الشخصيه فقط

 

11961588411580917601
قرض شخصي سريع بالبطاقه الشخصيه فقط

في الفترة الأخيرة قام بنك مصر بمنح العملاء القروض الحسنة، وذلك يكون بالبطاقة الشخصية فقط ، وذلك توفر مؤخراً عن طريق تعاون بنك مصر مع وزارة الأوقاف، لمنح العملاء القروض الحسنة لمساعدتهم في الحياة، وتوفير المشروعات لهم، بالإضافة إلى أنها تكون بدون إضافة فوائد على مبلغ القرض، وذلك من خلال البنوك الإسلامية، والتي تتعامل مع بنك مصر، لتوفير كل سبل الراحة للشباب والفقراء.

يبدأ المبلغ من ١٠.٠٠٠ جنية مصري ، وبحد أقصى ٥٠٠.٠٠٠ جنية مصري ، وبالإضافة إلى أن بنك مصر يتيح للعميل سداد قيمة القرض على ٦ سنوات، وذلك يكون في الغالب على ٧٢ شهر، يمنح القرض للعميل بحد ادنى العمر ٢١ سنة، وحد أقصى ٦٥ سنة.

اقرأ أيضاً

“استلم الفلوس علطول” قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك ناصر 2022

خطوات الحصول على قرض شخصي من البنوك

 

1- خطاب معتمد من جهة العمل موضحًا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين.

2- تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.

3- صورة بطاقة الرقم القومى السارى.

4- ألا يقل عمر المفترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية التمويل.

شروط القرض الشخصي بالبطاقة فقط

 

1- يجب أن يتم العرض للعميل كل مايخص القرض، من فوائد وطرق تسديد القرض، وفترات أيضا لتسديد، ومعرفة التقسيط السداد بأنواعه للقرض، وكل ما يخص القرض بالبطاقة الشخصية للعميل، وذلك حتى يتم علم العميل بكل ما يخص القرض.

2- بعد ذلك يتم الإتفاق على كل البنود الخاصة بالحصول على القرض، وأيضا يتم الإتفاق على كل محتويات العقد، بين البنك أو المؤسسة الخيرية والعميل، وأيضا معرفة الفوائد التي تتم إضافتها على قيمة المبلغ الأساسي للقرض.

3- أن يكون العميل الذي يتقدم للحصول على القرض، قدر على سداد قيمة القرض، وأن يكون مصري الجنسية، وأن يتواجد صفة الأمانة للعميل الذي يتقدم للحصول على القرض، في وضح للبنك أو المؤسسة بماذا سيفعل بقيمة القرض، وما الوقت المتاح للتسديد.

4- يجب معرفة البنك أو المؤسسة الخيرية ، هل سيحصل العميل على القرض في شكل نقود، أو الحصول على قرض سيارة، أو التقدم للحصول على عقار، أو الكثير من الأشياء الأخرى، وماهي وقت التسديد المتاح، وأن يلتزم به.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى