علاج

نصائح الدكتورة هبة قطب الزوجات..”فيديو”

نصائح الدكتورة هبة قطب الزوجات.. أكدت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية، أن الزوجة الناجحة هي التي توازن بين عملها والإهتمام ببيتها.

نصائح الدكتورة هبة قطب الزوجات

 

5185463681638766045
نصائح الدكتورة هبة قطب الزوجات

وقالت هبة قطب خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية أم بي سي مصر: لا يوجد في الزواج طرف أفضل من طرف إذا اختارت زوجها بشكل صحيح.

نصائح للزوجين

 

ورد عمرو أديب مقدم البرنامج عليها قائلا : “يجب أن يشعر الرجل بالقوة”.

أجابت هبة قطب: “يجب أن تستمد المرأة قوتها من تشجيع الراجل ويجب أن يكون إنسان سوي وقوي ويعرف قيمة نفسه بجانب نجاحه في مجاله”.

اقرأ أيضاً

هبة قطب: النساء تبتز أزواجهن عند ضبطه بالخيانة

هبة قطب: مفيش حاجة اسمها غشاء البكارة لدى الفتاة (فيديو)

نصائح للزوجين من هبة قطب

 

قالت الدكتورة هبة قطب للزوجات بطلب الطلاق حال تعرضها للضرب على يد زوجها، حيث حين تنفد الطاقة؛ اطلبي الطلاق”، حتى لو لم يكن هناك مشاكل في العلاقة الجنسية بين الزوجين.

وأشارت إلى أنه يمكن للرجل أو المرأة أن يطلبا الطلاق، ولكن بتهديد فقط، خاصة المرأة؛ لتعرف قدر غلاوتها عند زوجها.

وأضافت هبة قطب تصريحاتها: هنا العديد من المقدمات للطلاق؛ مثل أن تكون الزوجة “ساكته وبتبصله من تحت لتحت”، وترد على “قد السؤال ”.

أقرأ أيضاً

هبة قطب: تكشف مواضع الإثارة الجنسية

هبة قطب تتحدث عن الأفلام الإباحية وعلاقتها في تجارة أوروبا

واختُتمت نصائح هبة قطب بالقول إنه في حال ضرب الرجل لزوجته؛ يجب أن تطلب الطلاق على الفور، ومن أول مرة، حتى لو كانت العلاقة الجنسية على خير ما يرام، لأن الزوج الذي يضرب زوجته؛ غير أمين عليها.

كانت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية، أكدت أن الزوجة الناجحة هي التي توازن بين عملها والاهتمام ببيتها، وقالت هبه قطب خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر: لا يوجد في الزواج طرف أفضل من طرف آخر إذا اختارت زوجها بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى