علاجتوب ستوري

هبة قطب تتحدث عن الأفلام الإباحية وعلاقتها في تجارة أوروبا

هبة قطب تتحدث عن الأفلام الإباحية وعلاقتها في تجارة أوروبا .. أكدت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية, أن إدمان الأفلام الإباحية ليس في مشاهدة الأفلام نفسها ولكن في الانفعالات والتأثيرات التي تصدر عن مشاهدتها، قائلة: “الانفعالات والتأثير الناتج عن مشاهدة هذه الأفلام هو ما يؤدي الى إدمانها وإدمان الأفلام الإباحية يؤدي مباشرة الى انحرافات جنسية”.

هبة قطب تتحدث عن الأفلام الإباحية وعلاقتها في تجارة أوروبا

 

743 1000 1
هبه قطب

أوضحت الدكتورة هبه قطب، خلال مداخلة عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عن أن صناعة الأفلام الإباحية أصبحت تجارة وبيزنس في الكثير من دول أوروبا وامريا، مضيفة: “في بيوت قائمة على البيزنس ده في الدول الأوروبية لمشاهدة الأفلام الإباحية وده سر الانحرافات الجنسية”.

قد يهمك أيضاً

هبة قطب: اطلبوا الطلاق لما الطاقة تخلص

هبة قطب: تكشف مواضع الإثارة الجنسية

هبة قطب: تتحدث عن الست ممكن تستحمل خيانة زوجها

هبة قطب: مفيش حاجة اسمها غشاء البكارة لدى الفتاة (فيديو)

وحذرت الدكتورة هبه قطب، من تأثير الأفلام الإباحية على الأطفال، متابعة: “الأطفال في السن من 6 الى 12 سنة هو سن الفضول واستكشاف المحيط ويبدأ الطفل نقل ما يشاهده حسب البيئة التي يعيش فيها، ويقومون بتقليد حرفي لكل ما يدور حولهم من أفعال”، موضحة أن تقويم سلوك الأطفال يتم من خلال عدم احاطتهم بالعنف الاسري.

IMG200
الدكتورة هبة قطب
unnamed
هبه قطب تتحدث عن الأفلام الإباحية وعلاقتها في تجارة أوروبا

سيرة ذاتية للدكتورة هبة قطب

 

47720170529120345345
سيرة ذاتية للدكتورة هبة قطب

ولدت الدكتورة هبة قطب يوم 19 سبتمبر 1967 فى القاهرة عاصمة مصر، وهى أستاذة فى قسم الطب الشرعى فى كلية الطب جامعة القاهرة.

اشتهرت الدكتورة هبة قطب بعدما ظهرت فى وسائل الاعلام والقنوات الفضائية كمتخصصة فى الطب الجنسى والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية.

الدكتورة هبة قطب تبقى مرات الدكتور هشام على حسن أستاذ جراحة العيون بكلية الطب جامعة القاهرة وخلفت تلات بنات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى