منوعاتتوب ستوري

الان اسرع قرض.. خد 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط.. اعرف التفاصيل

الان اسرع قرض.. خد 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط.. اعرف التفاصيل في السطور التاليه حيث قالت وزارة التنمية المحلية أنه على كل مواطن أو شاب أو سيدة لديهم الرغبة في إقامة مشروع متوسط أو صغير وخلق فرص عمل بإمكانهم التوجه على الفور إلى مقرات برنامج “مشروعك” الموجود بكل حي ومحافظة في مواعيد العمل الرسمية بدون وجود اي عطلات محتملة من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا، وذلك للحصول على قرض يبدأ من 25 ألف وحتى 250 ألف جنيه لإقامة المشروع.

 اسرع قرض 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط 

وفيما يتعلق بالأوراق المطلوبة للحصول على القرض فهي كالتالي:

– يجب على المواطن احضار بطاقة الرقم القومي لكل من المقترض والضامن على أن تكون سارية.

– يجب على المواطن احضار إيصال مرافق للمكان المقام فيه النشاط “إيصال كهرباء، مياه إلخ” على أن يكون ساري وإذا كان مكان النشاط محل فيجب أن يكون إيصال المرافق تجاري.

– يجب على المواطن احضار أما إذا كان مكان النشاط محل سكني فلا يشترط.

  قرض بنكي 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط 

– خطاب الوحدة المحلية الكائن بنطاقها الجغرافي مقر نشاط العميل بمعاونة البنك في متابعة المشروعات الممولة حيث يتم قطع المرافق عن المكان المقام فيه النشاط في حالة عدم السداد لثلاثة أقساط متتالية.

– يجب على المواطن احضار صورة من عقد الإيجار أو التمليك للمكان المقام فيه النشاط مثبت التاريخ أو موثق من الشهر العقاري.

– يجب على المواطن احضار صورة من موقف التجنيد للذكور أقل من 35 عاما.

– يجب على المواطن احضار صورة من السجل التجاري.

– يجب على المواطن احضار رخصة مزاولة النشاط المؤقتة وتصدر من مدير الموقع.

– يجب على المواطن احضار صورة من البطاقة الضريبية أو شهادة تفيد فتح ملف ضريبي.

– يجب على المواطن احضار خطاب من التامينات الاجتماعية بفتح ملف المنشأة والتأمين على صاحب المنشأة.

– في حالة شراء الآلات يقوم العميل بتقديم عرضين أسعار أو سعر الوكيل، وأن يكون هناك ضامن للعميل ولا يشترط أن يكون موظف حكومي، وليس من صلة القرابة الأولى وأن يكون له دخل ثابت.

  قرض شخصي 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط 

الان اسرع قرض.. خد 250 ألف جنيه بوصل الكهرباء والبطاقة فقط.. اعرف التفاصيل ، وكان وجه اللواء محمود شعراوي، وزيرالتنمية المحلية، الأجهزة التنفيذية بالمحافظات لجان التيسيير التي تم تشكيلها على مستوى جميع المحافظات برئاسة سكرتيري العموم بحل أي مشاكل إدارية تيسيرا على المتقدمين للحصول على قروض من برنامج “مشروعك” وتقديم التسهيلات والدعم الكامل لأصحابها ومتابعة تنفيذ المشروعات وخطط تطويرها المستقبلية وآليات تسويق منتجاتها بهدف دعم قدرة المشروعات واستمرارية فرص النمو والنجاح والتنافسية لكافة المشروعات وأحداث تنمية مجتمعية في جميع المحافظات، موضحا أن برنامج مشروعك يأتي في إطار مبادرة البنك المركزي لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتي توفر قروضا للراغبين بفائدة 5%.

قرض 250 الف جنيه
قرض 250 الف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى