رياضةتوب ستوري

آخر أخبار صفقات الأهلي 2022

محتويات الموضوع

آخر أخبار صفقات الأهلي 2022.. يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بصورة مستمرة، واستطاع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو وحسام حسن، ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن أبرز صفقاته الجديدة السبت وسط تساؤلات من جماهير الفانلة الحمراء عن صفقات الأهلي الجديدة 2022.

آخر أخبار صفقات الأهلي 2022

 

18151122291635007423
آخر أخبار صفقات الأهلي 2022

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الفريق للموسم القادم وتعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومع لاعب موزبيق ميكسيوني، بالإضافة إلى لاعب سموحة السابق حسام حسن، وكريم فؤاد لاعب نادي إنبي السابق، وإعادة كل من أحمد عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة.

صفقات الأهلي الجديدة

 

تعاقد النادي الأهلي بصورة رسمية ومن المنتظر الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وتعاقد النادي الأهلي مع كل من لاعبي وادي دجلة،أحمد شريف وكريم الدبيس، ويوقع اللاعبان على عقود الانتقال للنادي الأهلي في حضور المدير التنفيذي للنادي.

وكريم الدبيس يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب في الناحية اليسرى ولعب الموسم الماضي 22 مباراة منهم 13 أساسيا، فيما يجيد اللاعب أحمد شريف اللعب في مركز رأس الحربة وقد شارك مع فريق وادي دجلة الموسم الماضي في 12 مباراة 6 اساسي و6 احتياطي.

اقرأ المزيد

رابط شغال.. بث مباشر مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر كأس الأمم الأفريقية| اهداف محمد صلاح

وقد كلفت الصفقتين النادي الأهلي مبلغ 3 مليون جنيه نظير التعاقد مع اللاعبين لمدة 5 سنوات بداية من الموسم القادم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!