منوعاتتوب ستوري

الان تسريب امتحانات الصف الاول الاعدادي 2022 الترم الاول

محتويات الموضوع

تسريب امتحانات الصف الاول الاعدادي 2022 الترم الاول.. نشرت مجموعات على تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الأخيرة، وهناك العديد من نماذج امتحانات ادعت أنها تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022.

تسريب امتحانات الصف الاول الاعدادي 2022 الترم الاول

 

7201527222835749
تسريب امتحانات الصف الاول الاعدادي 2022

ويبدأ طلاب الصف الأول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية امتحانات الفصل الدراسي الأول مع بداية الثلث الثاني من شهر يناير الجاري.

ويمتحن طلاب الصف الأول الإعدادي في هذا العام الدراسي بالطريقة التقليدية، حيث تعقد لجنة لكل مادة دراسية على حدة، حتى للمواد غير المضافة للمجموع.

حقيقة تسريب إمتحان الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022

 

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة لتسريب إمتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022، حيث ورقة الأسئلة تخرج من توجيه المادة في مديرية التربية والتعليم بكل محافظة إلا للطباعة ليلة الامتحان، ولا يتم فتح المظروفات إلا قبل اللجنة.

ويمتحن طلاب الصف الأول الإعدادي في فترة واحدة اللغة العربية والخط والإملاء في زمن إجابة ساعتين ونصف، وتخصص 20 دقيقة للإملاء، والرياضيات فترتين أحدهما للهندسة والأخرى للجبر والإحصاء مدة كل فترة ساعتين.

اقرأ المزيد

نماذج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021

“متوفر” مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادى 2022 الترم الاول

كما يمتحن الطلاب التربية الدينية في فترة من ساعة ونصف، والدراسات الاجتماعية في فترة من ساعتين، والتربية الفنية ساعتين أيضا.

ويختبر الطلاب اللغة الأجنبية في فترة ساعتين، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في فترة منفصلة ساعة فقط والعلوم ساعتين.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!