حلمتوب ستوري

تفسير قص الشعر في الحلم للعزباء والمتزوجة ( التفسيرات بالتفاصيل)

محتويات الموضوع

تفسير قص الشعر في الحلم للعزباء والمتزوجة.. إن قص الشعر في الحلم له معاني عديدة، فقد يدل على حدوث تغيرات كبيرة في حياتك على الصعيد العملي أو النفسي ويقول علماء النفس أن قص الشعر دليل على تخلص الشخص من الهموم واستعاده نشاطه فلو كنتِ تمرين بفترة سيئة في حياتك.

تفسير قص الشعر في الحلم للعزباء والمتزوجة

 

7351581 1540799937
تفسير قص الشعر في الحلم للعزباء والمتزوجة

1- تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة

 

الشعر متصل بشكل أو بآخر بأنوثة المرأة وقصه في المنام للمرأة المتزوجة في تفسير إبن سيرين قد يشير إلى مرحلة ما في العمر لن تنجب فيها المرأة، في حلم المرأة المتزوجة اذا رات انها تقص شعرها الطويل فهذا قد يشير الي انها سوف المراة تلد فتاه.

وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام انها تقص شعرها القصير او ان شعرها في الحلم قصير فهذا يدل على انها سوف تلد ولد، إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تقوم بقطع شعرها في غير احرام أو في أوقات الموسم فان ذلك يشير الى مشاكل وخصومة بينها وبين زوجها.

2- تفسير حلم قص الشعر للعزباء 

 

يفسر إبن سيرين قص الشعر في الحلم للبنت غير المتزوجة على إنه عدم رضاء تلك الفتاة عن مظهرها وأنها قلقة من أمر ما في حياتها أو ربما تعاني من بعض المشاكل الصحية لهذه الفتاة أو اضطرابها بشكل عام.

أما إذا كان ذلك الشعر متسخًا كان ذلك دليل على ذهاب همها والتخلص من أي مشاكل في حياتها.

في حين إذا كان شعرها جميل وطويل وقامت بقصه ربما يدل ذلك على فقدان شخص عزيز عليها مثل فسخ الخطوبة مع خطيبها.

ولكن إذا شاهدت البنت غير المتزوجة أن هناك شخص ما قام بقص شعرها وهي لا تعرفه فإن هذا دليل على اقتراب موعد زفاف تلك الفتاة أو خطوبتها أو نجاحها في العمل أو الدراسة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!