منوعاتتوب ستوري

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022.. نتيجه خامسه ابتدائي

محتويات الموضوع

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022.. تصدرت قائمة الكلمات التي زاد البحث عنها عبر محرك البحث العالمي جوجل من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، وذلك قبل انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

 

453
رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

بعد الإنتهاء من إختبارات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2022، ينتظر طلاب بنات وولاد وأولياء أمورهم موعد عقد إعلان النتيجة ويمكنك الاستعلام عنها من خلال إتباع الخطوات كما يلي:

1- الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

2- إختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطالب.

3- تحديد الفصل الدراسي والصف المقيد به الطالب.

4- كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك.

5- تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحان.

6- الضغط على زر الاستعلام.

7- ظهور كافة درجات الطالب الراغب في الاستعلام عنها بالتفصيل.

موعد الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

 

يتم الإعلان عن نتائج طلاب  الصف الخامس الابتدائى الترم الأول 2022الكترونيا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني أو خلال الأسبوع الأول، ومن المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 19 فبراير المقبل، وذلك بعد اعتماد النتائج من قبل القيادات المسئولة عن سير الإمتحانات في المديرية، وذلك من ضمن خطة الدولة بتقديم كافة الخدمات للمواطنين من خلال الشبكة العنكبوتية لضمان تسهيل الإجراءات والتعاملات اليومية.

نتيجه خامسه ابتدائي

 

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء الفصل الدراسي الثاني في موعده المحدد له خلال الخريطة الزمنية للعام الدراسي نافية، بذلك كافة الشائعات التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار عدوى أوميكرون وفقا لتقارير وزارة الصحة اليومية.

نتيجه الصف الخامس الابتدائي الترم الاول

 

قبل بدء إجازة نصف العام الدراسي 2022 في 3 فبراير المقبل، يزيد التساؤلات من أولياء الأمور عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الترم الأول وكيفية الحصول عليها ليقضي الطلاب الإجازة في حالة من الطمأنينة عقب التوتر الذي تعرضوا له طوال أيام الدراسة في الفصل الأول الذي وصلت أيامه إلى 93 يومًا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!