علاجتوب ستوري

روشتة علاج التهاب الحلق بالشتاء 2022

محتويات الموضوع

روشتة علاج التهاب الحلق بالشتاء 2022.. يبحث الكثير من المرضي الذي يعاني الكثيرون من أعراض التهاب الحلق المختلفة، وهناك العديد من الأعشاب التي يمكن استخدامها لتخفيف من الأعراض، ويوجد العديد من الأعشاب والمواد الطبيعية التي يمكنك استخدامها.

روشتة علاج التهاب الحلق بالشتاء 2022

 

tbl diseases disease 431 611
روشتة علاج التهاب الحلق بالشتاء 2022

1- خل التفاح

 علاج التهاب الحلق.. يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، والتي يمكن أن تقضي على أنواع البكتيريا والجراثيم الضارة في أمعائك أو الممرات الأنفية، كما أنه يعزز من البكتيريا الجيدة في هذه المناطق، ويخترق خل التفاح المخاط السميك في الحلق ويساعد البوتاسيوم الموجود فيه على تجفيف الأنف الرطب، يمكنك مزج خل التفاح مع الليمون والعسل والماء الفاتر، وشرب الخلطة مرة واحدة أو مرتين في اليوم حتى تختفي العدوى تمامًا.

2- مستخلص بذور الجريب فروت

 

يمتلك مستخلص بذور الجريب فروت خصائص مضادة حيوية، تساعد على التخفيف من أعراض عدوى الجيوب الأنفية مثل احتقان الأنف والألم، وتستطيع أن تحصل على المستخلص من الحبوب المجففة أو اللب أو عصير الجريب فروت، حيث يعمل هذا المستخلص بمثابة مضاد للأكسدة والجراثيم والفيروسات، لذلك أضف بضع قطرات المستخلص مع الماء الدافئ، واستخدمه كرذاذ أنفي.

3- بلسم الليمون

 

واحد من الأعراض الشائعة لالتهاب الجيوب الأنفية هو التهاب الحلق، يساعد بلسم الليمون على تخفيف هذا الالتهاب بشكل كبير.

4- فيتامين سي

 

هو عنصر غذائي أساسي في الجسم لأنه يسهل الأداء السليم لجهاز المناعة، وهو النظام الذي يحمي الجسم من العدوى الفيروسية والبكتيرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!