منوعاتتوب ستوري

“مفاجآت” حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان ||ماذا حدث؟.. فيديو

محتويات الموضوع

حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان.. قام الدكتور محمود شعبان، استاذ البلاغه والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية،باحضار حقيبته استعدادًا للقبض عليه وذلك اثناء لقائه ببرنامج «العاشره مساء»، مع الاعلامي وائل الإبراشي.

حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان

 

05471c4d1782ba829db2ed79bb4542f6
حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان

ودخل «الابراشي» في نوبه ضحك، وقال لـ«شعبان»: «ايه اللي جبته معاك ده، وري للمشاهدين كده».

وردّ قائلاً: «اهلا وسهلًا بيك، الشنطه دي بركاتك، واللي عايز يجي يخدني انا مستعد للاعتقال في اي وقت، وانا حاططتها في الشقه ورا الباب عشان ميجيش الامن يفزع ويكسر البيت».

عاد الداعية محمود شعبان إلى الظهور من جديد على فضائية ”دريم” في لقاء ببرنامج ”العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

hqdefault
حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان

وحدث لكن الحلقة شهدت تجاذبات ومشادات بينهما، انتهت بمغادرة الشيخ المشهور بمقولة ”هاتولي راجل” من الاستوديو، حيث قال للابراشي :”حاول تمثّل أنك تستمع للرأي الآخر، وأقسم بالله لم يجرِ ورائي العمال في المسجد على الإطلاق، وأنا أرفض أي مداخلات هاتفية أو ضيوف وهذا اشترطته في البرنامج وهذا حقي في الدفاع عن نفسي”، فرد عليه الإبراشي قائلاً: ”هل تساوي البذاءات بالدعوة للدم والقتل، أنت مَن تمثّل، واستعراضي وبهلواني، وتوقف عن وصم الجميع وكل مَن يختلف معك، وخلينا نواجه الحجة بالجحة”.

وتابع شعبان حديثه: ”بالنصّ قلت نستنكر الدماء التي أريقت في سيناء، وقتل الجنود حرام، ومَن قتلهم قاتل يسأل، ونستنكر الدماء التي تراق في الزنازين والشوارع، والميادين، ما يعني أنني استنكرت الاعتداء على الجنود والاعتداء بغير حق على أي مسلم بغير حقّ، وقلت بالنص لا تكن بعين واحدة وتستنكر هذه الدماء وتدع هذه الدماء، وأتساءل هنا أين التحريض على العنف؟”.

تفاصيل حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان الجزء الأول عبر الرابط التالي ⬇️⬇️

 

 

تفاصيل حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان الجزء الثاني عبر الرابط التالي ⬇️⬇️

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!