منوعاتتوب ستوري

من هو ابو فله “حسن سليمان”.. السيره الذاتيه لليوتيوبر ابو فله

محتويات الموضوع

السيره الذاتيه لليوتيوبر ابو فله.. يبحث الكثير من متابعين عن من هو ابو فله وعن السيره الذاتيه له، لذا نقدمها لكم فيما يلي.

السيره الذاتيه لليوتيوبر ابو فله

 

3PaKX
السيره الذاتيه لليوتيوبر ابو فله

ولد حسن سليمان الشهير باسم ابو فلة في دولة الكويت عام 1998، يبلغ من العمر 23 عام، عرف حسن سليمان باسم ابو فله بسبب قناته علي موقع يوتيوب، و هو شخصية بارزة كيوتيوبر على مستوى دولة الكويت والخليج العربي، ويقوم عددكبير من الأشخاص سواء من دولة الكويت أو من الدول العربية بمتابعته، ويوجد حوالي 17 مليون مشترك على قناة اليوتيوب الخاص به، والتي تعد من أشهر القنوات علي اليوتيوب.

قناة يويتوب ابو فلة

 

قام بإنشاء ابو فلة القناة الخاصة به على موقع يوتيوب يوم 28 يونية 2016، وبدأ في الانتشار منذ عام 2016 بشكل تدريجي، ولم يكن اسم القناة في البداية يعرف باسمها الحالي ابو فلة بل كانت تعرف باسم قيمز فلة ليقوم بتغيير اسم القناة بعد ذلك لتأخذ اسم ابو فلة المعروف حاليًا، ولا يعبر اسم فلة عن أمر معين بل أنه اسم عشوائي اشتهر به اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان “ابو فلة”.

وتخصص قناة أبو فلة على يوتيوب في مقاطع فيديو خاصةً بمحتوى ألعاب الفيديو، ويقوم بنشر مقاطع متنوعة له، وكان أول فيديو قام أبو فلة بنشره في قناته على موقع يوتيوب تحت عنوان “كلاش اوف كلانس تصميم خرافي الفيديو”، ولكنه لم يعد موجود على القناة في الوقت الحالي، وأصبحت قناة ابو فلة على اليوتيوب من أشهر القنوات على اليوتيوب في مجال ألعاب الفيديو، وأصبحت من أكبر القنوات على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين الذي يبلغ حوالي 17 مليون ونصف مشترك، ومن حيث عدد المشاهدات الموجودة بها التي تصل إلى 2,238,681,399 مشاهدة.

640px صورة ابو فلة مع دروعه الثلاثة فلة الكويتي 20211031 1635684940 361

سبب تميز ابو فلة 

 

تميز عن غيره من الشخصيات الموجودة على يوتيوب من خلال الأعمال الخيرية التي يقوم بها باسمه واسم المتابعين له، حيث أعلن ابو فلة بعد أن وصلت قناة ابو فلة الخاصة به على موقع يوتيوب إلى خمسة مليون مشترك إلى القيام بأعمال خيرية من أرباح القناة ومن خلال جمع التبرعات لتكون صدقة جارية باسمه واسم المتابعين له على قناته، وهو ما ساهم في زيادة شهرته وزيادة عدد المشتركين في قناته، ومن ضمن الأعمال الخيرية التي قام بها ما يأتي:-

  1. التخطيط لبناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن متابعيه ليكون صدقة جارية له ولمتابعيه على القناة.
  2. التخطيط لبناء بئر باسم أبو فلة ومتابعينه في دولة مالي التي تعاني من مشكلة فقر المياه.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!