منوعاتتوب ستوري

“حياة” اشهر فرقة بنات في العالم 2022

محتويات الموضوع

أشهر فرقة بنات في العالم 2022..حيث تحقق نجاح وجماهيرية تمتد للكثير من الدول حول العالم، وتضج مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أغنياتها وأخبارها، هذا ما أصبحت تحققه وتتنافس عليه المجموعات الغنائية، حيث تمنح جمهورها ما يحبوه من أغاني برغم اختلاف اللغة والوطن، محققة بذلك مشاهدات تفوق الملايين، و كما ان كثيرة هي الفرق الموسيقية التي ظهرت الفترة الأخيرة ما بين الفن العربي والغربي.

أشهر فرقة بنات في العالم 2022

 

فرق الفتيات في الكيبوب
أشهر فرقة بنات في العالم 2022

هناك العدد من الفرق النسائية على الساحة الغنائية في مختلف أنحاء العالم، وسوف نتعرف الآن على أشهر فرقة بنات في العالم 2021 بالترتيب، والتي جاءت كالآتي:

اقرأ أيضاً

تاريخ ليلة الإسراء والمعراج 2022

فريق ريد فيلفيت

 

هي المجموعة الأكثر الأشهر من بين غيرها من الفرق الخاصة بالفتيات حول العالم، كما ذكرنا أنها بدأت ظهرت في عام 2014م، وتوالت إصدارات ألبوماتها الناجحة واحدًا تلو الأخر، وهي مكونة من خمس فتيات.

فريق توايس

 

هي فرقة مشهور للبنات في مجال الغناء والموسيقى المتميزة، تحتل المركز الثاني بعد مجموعة ريد فيلفيت، تأسست في العام 2015م، وتتشارك في هذه الفرقة 9 فتيات.

اقرأ أيضاً

اشهر فرقة بنات في العالم 2022 بي تي اس الكوريه

فريق بلاك بينك

 

ذاع صيت هذه الفرقة في الآونة الأخيرة بين جماهير جديدة، وهي تحتل الترتيب الثالث بين الفرق، وهي تتكون من 4 فتيات جيسو، جيني، روزي، ليزا، وهي أيضًا منشأها كوريا، وكانت بداية انطلاقها في سنة 2016.

Blackpink الكورية
أشهر فرقة بنات في العالم 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!