منوعات

اتحاد شباب العمال يشيد بصندوق إعانات الطوارئ للعمال: خطوه جيده تحسب لوزير القوى العاملة

محتويات الموضوع

صندوق إعانات الطوارئ للعمال.. أثنى اتحاد شباب العمال علي موافقة مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال برئاسة محمد سعفان وزير القوى العاملة على صرف الدفعة العاشرة، والحادية عشر للعاملين بمنشآت القطاع السياحي والتي سبق الصرف لها في الدفعات السابقة، نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها وفقا للكشوف الواردة والمعتمدة من التأمينات.

اقرأ أيضاً

“بشرى للجميع” اجازة عيد الفطر 2022 العيد الصغير عدد أيامها كبيره

خطوه جيده تحسب لوزير القوى العاملة

 

وأكد عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال أن المبالغ التى تم صرفها من الصندوق التابع لوزارة القوى العاملة بلغت 2 مليار و 62 مليوناً و900 ألف جنيه، استفاد منها 419 ألفاً و 726 عاملًا، يعملون فى 3937 منشأة، وذلك حتى نهاية ديسمبر 2021

ووجه الوزير أعضاء مجلس الإدارة بإعداد رؤية حول إمكانية إستثمار أموال الصندوق لتحقيق عوائد تكفي لتوفير الإعانات للمنشآت المتعثرة من الأعضاء ، مشدداً على الحفاظ على أموال الصندوق وعدم إهدارها في الرؤى المقدمة وضرورة تحليل المخاطر، مشيراً إلي أن الصندوق لا يمكنه التخلي عن أي منشأة تتعرض لظروف إقتصادية تسدد اشتراكاتها وفقاً للضوابط والشروط التي يحددها القانون.

اقرأ أيضاً

انهارده كام شعبان 2022 الجمعه أول أيام شهر شعبان الهجري

صندوق إعانات الطوارئ للعمال

 

من جانبه أشار وزير القوى العاملة ، أنه تم صرف إعانات خلال العام الماضي بلغت 958 مليون جنيه للمنشآت المتعثرة، موضحا أن الصندوق يمضي حالياً في تجهيز المقر الخاص به في مبنى الوزارة الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاقد مع إحدى الشركات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!