منوعاتتوب ستوري

“الفراخ نزلت النهاردة”.. سعر بورصة الدواجن اليوم 1-4-2022 في الأسواق المحلية

محتويات الموضوع

سعر بورصة الدواجن اليوم في الأسواق المحلية.. استقرت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم بالسوق المحلية عند 34 و35 جنيهًا للكيلو بالمزرعة، وفق رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية عبدالعزيز السيد، وتراوحت أسعار الدواجن البلدى بين 45 و46 جنيهًا للمستهلك، ونجحت مصر مؤخرًا فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن البيضاء بنحو 97%.

سعر بورصة الدواجن اليوم في الأسواق المحلية

 

maxresdefault 5
سعر بورصة الدواجن اليوم في الأسواق المحلية

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

 

سجلت أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن بين 39 و40 جنيهًا للكيلو باختلاف المنطقة، وسجلت الدواجن الساسو 43 جنيهًا للمستهلك، وتستهلك مصر شهريًا نحو 150 ألف طن شهريًا من الدواجن البيضاء.

أسعار بورصة الدواجن اليوم منير السقا

 

سجلت أسعار بورصة الدواجن اليوم «منير السقا» 38 جنيهًا للدواجن البيضاء، وسجل الكتكوت الأبيض بين 7.75 و8 جنيهات، واستقر الكتكوت الساسو عند 3.5 و3.75 جنيه، وصعدت الأمهات البيضاء إلى 29 جنيهًا.

أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم

 

سجلت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم 38 جنيهًا لكيلو الدجاج الأبيض، وسجلت أسعار الأمهات البيضاء فى بورصة الدواجن العمومية إلى 29 جنيهًا فى المزرعة، كما ارتفعت الدواجن الساسو إلى 39 جنيهًا للكيلو.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

 

سجلت أسعار بورصة الدواجن «محمد عادل» إلى 37 جنيهًا، وتسعى الحكومة لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي.

وسجلت أسعار الساسو فى بورصة «محمد عادل» 38 جنيهًا للكيلو، وصعد الكتكوت الأبيض إلى 9 جنيهات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!