منوعاتتوب ستوري

رابط شاومينج لتسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022.. ماالحقيقة؟

محتويات الموضوع

تداولت صفحات الغش أنباء بخصوص تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين الطلاب متسائلين هل تم تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022 الصف الثالث الثانوي؟.

يقدم لكم موقع تفسير حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022 الصف الثالث الثانوي، التي تسببت في جدلًا واسعًا بين الطلاب قبل انطلاق ماراثون الامتحانات.

تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022.. ما الحقيقة؟

 

تسائل العديد من الطلبة والطالبات عن حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022، بعدما انتشرت الكثير من الصور لامتحانات الدبلوم التجاري على رأسها مادة اللغة العربية.

وتقرر أن تنطلق امتحانات دبلوم التجارة لنظام 3 سنوات يوم السبت 28 مايو وتستمر حتى الخميس 9 يونيو.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن صور امتحانات الدبلوم الصناعي 2022 ما هي إلا شائعة وليس لها أي أساس من الصحة.

هناك العديد من مروجي الشائعات الذين ينتظرون مواعيد الامتحانات لإثارة نوع من البلبلة وتشتيت الطلاب عن طريق أنباء تسريب الامتحانات التي يتم تداولها على نطاق واسع بين صفحات ومواقع الغش المختلفة.

رد وزير التربية والتعليم علي شائعات تسريب الامتحانات

 

وحذرت الوزارة، من انسياق الطلاب وراء تلك الشائعات التي تهدف إلى تشتيتهم قبل خوض الامتحانات ودخول اللجان، لافتة إلى ضرورة تكريس اهتماهم نحو استذكار المواد المختلفة التي سيتم امتحانها حسب الجدول الخاص بهم.

عدد الطلاب 

 

يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي 830 ألفًا و753 طالب وطالبة.

جدول امتحانات دبلوم التجارة 3 سنوات 2022

 

يوم السبت 28 مايو: من 9 إلى 11:30، اللغة العربية لجميع الشعب، ومن 12 إلى 1:30، التربية الدينية لجميع الشعب.

يوم الأحد 29 مايو: من 9 إلى 12، اللغة الأولى الإنجليزية لجميع الشعب.

يوم الإثنين 30 مايو: من 9 إلى 11، اللغة الثانية الفرنسية لجميع الشعب، ومن 11:30 إلى 12:30، الحاسب الآلي تحريري لجميع الشعب.

يوم الأربعاء 1 يونيو: من 9 إلى 11، لوائح مالية وإدارية شعبة شئون قانونية، وسوق الأوراق المالية لشعبة التسويق، ومن 9 إلى 11:30، سكرتارية باللغة العربية لشعبتي التأمينات والإدارة.

يوم السبت 4 يونيو: من 9 إلى 11، مبادئ قانون العقوبات شعبة شئون قانونية، من 9 إلى 11:30، رياضيات تأمينات الحياة شعبة تأمينات، من 9 إلى 12، المحاسبة في الشركات المساهمة شعبة تسويق، وضرائب لشعبة الإدارة.

يوم الأحد 5 يونيو: من 9 إلى 11: محاسبة حكومية لشعبة الشئون القانونية، والسكرتارية باللغة الإنجليزية لشعبتي التسويق والإدارة، وتأمينات أشخاص لشعبة التأمينات.

يوم الخميس 2 يونيو: من 9 إلى 11، مبادئ قانون المرافعات شعبة شئون قانونية، وقوانين عمل وتأمينات اجتماعية لشعب التسويق والتأمينات والإدارة.

اقرأ أيضاً

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022 تليجرام.. اعرف الحقيقية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!