منوعاتتوب ستوري

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي لعام 2022-2023

محتويات الموضوع

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي لعام 2022-2023.. يبحث الكثير من أولياء الأمور، عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن رابط تقديم الصف الاول الابتدائي لعام 2022-2023، وذلك مع اقتراب تفعيل موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المخصص بتسجيل بيانات طلاب الصف الأول.

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي لعام 2022-2023

 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعا إلكترونيا من هنا يمكن من خلاله التقديم الإلكتروني للراغبين في التقديم لأبنائهم في المرحلة الابتدائية وذلك خلال العام 2022 – 2023 ممن تنطبق عليهم الشروط اللازمة للالتحاق بالمدارس في جميع محافظات الجمهورية.

يأتي النظام الإلكتروني للتقديم في المدارس للطلاب الجدد ضمن حزمة القرارات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتيسير على أولياء الأمور ولضمان حصول كل طالب على حقه في الالتحاق بالمدارس القريبة من محل سكنه وقفا للتوزيع الجغرافي المتعارف عليه في التقديم دون وساطة وغير ذلك.

كيفية التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي 2022- 2023 

 

التقديم للأطفال في مرحلة kg والصف الأول الابتدائي للطلاب الجدد يكون على مرحلتين الأولى إلكترونية من خلال الخطوات التالية :-

الدخول على موقع التقديم التابع لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي:

https://moe.gov.eg.

تحديد نوع التعليم المراد إلحاق الطفل به “حكومي، تجريبي، قومي، رسمي”.

كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك.

كتابة بيانات ولى الأمر المسؤول عن الطالب.

تدوين 3 مدارس في محيط سكن الطالب وفقا لبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

تحميل كافة الأوراق المطلوبة للتقديم.

وعقب إعلان نتيجة التقديم من خلال نفس موقع التقديم تبدأ المرحلة الثانية وهي تقديم الأوراق الأصلية للمدرسة المرشح لها الطالب والتي تتلخص في صور شخصية للطالب و وشهادة الميلاد وإيصال مرافق.

آخر موعد للتقديم الإلكتروني لطلاب أولى ابتدائي 2022

 

يمكن التقديم عبر رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 وذلك قبل انتهاء شهر يونيو المقبل حيث يمكن استخدام رقم الخط الساخن 19368 للتقديم شكاوى أولياء الأمور في التقديم أو عبر رقم الواتساب 01148970610 مرفق به كافة المستندات إن وجدت.

اقرأ أيضاً

احصل الآن علي نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!