منوعاتتوب ستوري

“رابط شاومينج الرسمي”.. لتسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022

محتويات الموضوع

يستعرض لكم موقع تفسير، تفاصيل تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني لعام 2021-2022، حيث مع بداية امتحانات الصف الثالث الاعدادي يبدأ تسريب الامتحان من خلال العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد الأشهر موقع شاومينج.

تسريب امتحان الانجليزي الصف الثالث الاعدادي 2022

 

وأثار الخبر حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، حيث تسائل العديد عن حقيقة تسريب امتحان الانجليزي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022، والتي أكدت مصادر تعليمية عند التدقيق بالصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها غير حقيقية ولا تمت للإمتحان بصلة.

والهدف من نشرها عبر صفحات الغش المعروفة عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي إحداث بلبلة وإثارة الجدل وجمع تعليقات ومتابعين من قبل الطلاب الذين يؤدون امتحان الانجليزي الصف الثالث الاعدادي 2022 و يقبلون على التعرف على هذه النماذج التي يدعى أنها تسريبات للامتحانات.

الإجراءات اللازمة ضد تسريبات الامتحانات

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أنه لا يسمح للطلاب الدخول للإمتحان بالهواتف المحمولة، كما أن امتحان الانجليزي الصف الثالث الاعدادي 2022 تم وضعه وفق المواصفات الفنية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

وإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الإمتحانات، من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى توفير الكمامات وأدوات التعقيم والمطَهِرات.

460

اقرأ أيضاً

جروب تسريب الامتحانات تليجرام الصف الثالث الاعدادي 2022| ما الحقيقة؟

“يحدث الآن” تسريب امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2022 من شاومينج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!