منوعاتتوب ستوري

لينك استخراج رقم الجلوس حسب الاسم 2022

محتويات الموضوع

لينك استخراج رقم الجلوس حسب الاسم 2022.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بدء إتاحة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2021-2022 تمهيداً لعقد الامتحانات في يونيو المقبل 2022.

وكان القطاع بدأ منذ فترة قصيرة في إتاحة أرقام الجلوس إلكترونيا للتسهيل على الطلاب، حيث يحصل الطالب على الرقم من خلال رقمه القومي والرقم السري.

لينك استخراج رقم الجلوس حسب الاسم 2022 للبوابة الأزهر

 

ووافق وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، على نشر أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للسنة الثالثة على التوالي على الإنترنت من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

يدخل الطلاب على الموقع بالرقم القومي أو رقم جواز السفر لغير المصريين مع الرقم الري، ما يتيح الفرصة للطالب بطبع رقم جلوسه بكامل بياناته.

ووجه وكيل الأزهر بكتابة مواد رسوب الطالب المعيد على رقم الجلوس؛ لتطابق نفس المواد المطبوعة على كشوف المناداة وبطاقات التعارف المرسلة للجان الشهادة الثانوية الأزهرية من الإدارة المركزية للامتحانات كما هي أيضًا نفسها في كناشات الأعوام السابقة.

لينك استخراج رقم الجلوس حسب الاسم 2022 للثانوية الأزهرية

 

يستطيع طلاب وطالبات وأولياء الأمور الصف الثالث الثانوي 2022، وجاءت الجداول والتي جاء كلآتي:

 

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي، وذلك لطباعة رقم الجلوس ومعرفة بياناته الشخصية.

ويشار أنه تقرر انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري يوم السبت الموافق 4 يونيو المقبل، بحسب الجدول المعلن من القطاع.

وتنتهي جميع الامتحانات قبل عيد الأضحى المبارك، وتتوقف الامتحانات يوم الخميس 30 يونيو احتفالا بالثورة، حيث يؤدي طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في 16 يوما، بينما القسم الأدبي في 13 يوما، وطلاب شعبة العلوم الإسلامية يؤدون امتحاناتهم في 13 يوماً

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وادبي

 

وأظهرت الجداول امتحان الطلاب مادة واحدة فى اليوم، علي أن يمتحن طلاب القسم الأدبي في يوم منفرد عن طلاب القسم العلمى، كالتالي:.

122637 جدول الثانوية الأزهرية
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وادبي
106637 جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وادبي

اقرأ أيضاً

“لينك طلقة” بوابه الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 نتيجه الشهاده الابتدائيه

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!