منوعاتتوب ستوري

متاح الآن.. نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

محتويات الموضوع

يستعرض لكم موقع تفسير، رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني لعام 2022، حيث تزداد عمليات البحث عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022، بعد أن وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابتها الإلكترونية، لجميع سنوات النقل في المرحلتين الابتدائية والاعدادية والثانوية والتي تنشرها بوابات مديريات التعليم في كل محافظة.

نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

أنهى طلاب الصف الثاني الاعدادي امتحاناتهم منذ عدة أيام ، و ينتظروا موعد إعلان نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة والتعليم، ويمكنهم من خلال الخطوات التالية:

أولاً: يتوجه الطالب على الفور إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

https://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages.

ثانيًا: إختيار المرحلة الدراسية بشكل صحيح.

ثالثًا: إختيار الفصل الدراسي الثاني.

رابعًا: يكتب بياناته صحيحة في الخانات المخصصة لها وأهمها رقم الجلوس.

خامسًا: الضغط على زر عرض نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022 .

سادساً: تظهر لك الآن صفحة أخرى تحتوي نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2022 بها جميع بياناتك وبها بيان درجاتك في جميع المواد التي قد أديت امتحانات الترم الثاني.

 مجموع درجات أولى وتانية إعدادي الترم الثاني 2022

 

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 النهائية هي 280 درجة، ولكي يحصل الطالب على درجة النجاح يجب أن يحصل على مجموع أكبر من 50% وهو 240 درجة لكل ينتقل إلى الصف الثالث الإعدادي.

وجاءت القليوبية في مقدمة المحافظات التي أنهت الامتحانات أمس الأربعاء الموافق 11 مايو، بينما بدأت امتحانات محافظة أسيوط يوم 7 مايو وتنتهي يوم 16 مايو، وأنهت محافظة الجيزة الاختبارات اليوم الموافق 12 مايو بعدما شرعت في إجراء الامتحانات يوم 7 مايو 2022.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أنه لابد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في جميع اللجان، لضمان عدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً

رابط مباشر.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 بالرقم القومي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!