منوعاتتوب ستوري

الآن.. تنسيق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 في جميع المعاهد الأزهرية

تنسيق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 في جميع المعاهد الأزهرية.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية المسئول عن التعليم داخل مؤسسة الأزهر حتى المرحلة الثانوية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022

 

وبلغت نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي 2022 في البنين والبنات 70.29%، حيث كان عدد طلاب البنين والبنات 141832 طالبا وطالبة.

وشهدت نسبة النجاح تفوقا للفتيات على البنين بنسبة تخطت 14 % بين البنين والبنات.

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحانات نهاية العام 2022 يوم 1 يونيو الجاري لتصبح النتيجة متاحة بين أيديهم خلال 15 يوما فقط، حيث ظهرت النتيجة اليوم.

وينتقل الطلاب والطالبات بعد الانتهاء من الشهادة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمي والأدبي، حيث انه لا يوجد مسار للتعليم بعد الإعدادية في الأزهر الشريف غير الثانوية الأزهرية، وإذا أراد الطالب سلوك طريق آخر للتعليم كالتعليم الفني فإنه سيغادر الأزهر الشريف للبحث عن بدائل آخرى.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي قطاع المعاهد الأزهرية

 

الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية وأتاحها للطلاب برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكنك الحصول على النتيجة الآن، من خلال هذا الرابط، اضغط هنا واحصل على النتيجة.

كما يمكن لأبنائنا الطلاب الحصول على النتيجة بالإسم فقط من خلال النتيجة التي أتاحها قطاع المعاهد الأزهرية لكل طلاب الشهادة الإعدادية من خلال الكشوف التي سيتم تعليقها في فناء كل معهد خلال ساعات من الآن.

تنسيق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 في جميع المعاهد الأزهرية

 

حتي الآن لم يتم الإعلان عن تنسيق الشهادة الاعدادية الأزهرية لعام الدراسي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضاً

natiga.azhar.eg/results.html بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى