منوعاتتوب ستوري

“ابني مستقبلك” رابط تنسيق مدارس البترول 2022 بالجيزة

محتويات الموضوع

رابط تنسيق مدارس البترول 2022 بالجيزة.. عقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022، يتساءل الكثير من طلاب بنات وولاد عن تنسيق مدارس البترول بالجيزة، وهي تعد من أفضل البدائل أمام الطلاب بعد الثانوية العامة.

مدارس البترول 2022 بالجيزة

 

تعد من أبرز فروع المدرسة المتواجدة في 4 محافظات أخرى، حيث هناك العديد من الطلاب الذين يسعون للالتحاق بها فور ظهور نتيجة إتمام الشهادة الاعدادية وتحديد التنسيق الخاص بالمحافظة.

رابط تنسيق مدارس البترول بالجيزة 2022

 

يسعي أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، عن تنسيق مدارس البترول للالتحاق بالمدرسة، للهرب من هلع الثانوية العامة، والتي تضمن للطالب وظيفة فى إحدى شركات البترول بدرجة فنى بترول، وتدريب أثناء فترة الدراسة، وغيرها من المزايا التي تجعلها من أهم بدائل الثانوية العامة، للتفاصيل اضغط علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم التالي:

https://moe.gov.eg.

يختلف تنسيق مدارس البترول من مدرسة لأخرى، وذلك وفقًا لمجموع الطلاب في كل محافظة، لذا يرغب العديد من أولياء الأمور التعرف على كل ما هو جديد بخصوص التنسيق.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الجيزة

 

اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح وصلت إلى 82.6%، ومن هنا بدأ الكثير في البحث عن تنسيق مدارس البترول العام الماضي للمقارنة بينه وبين العام الحالي.

تنسيق مدارس البترول 2022 بالجيزة

 

تحدد تنسيق مدارس البترول في محافظة الجيزة 2021- 2022 بواقع 170 درجة كحد أدنى، فهي من المدارس التي لن تحتاج إلى مجموع كبير، ومن المتوقع أن يتم تخفيض التنسيق هذا العام بسبب أن نسبة النجاح هذا العام تقل عن العام الماضي والتي كانت تقدر بنحو 83.31%.

اقرأ أيضاً

“مبروكليك” تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 للالتحاق بالثانوي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!