منوعاتتوب ستوري

مواعيد متحف الحضارة المصرية 2022.. تعرف عليها

محتويات الموضوع

مواعيد متحف الحضارة المصرية 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مواعيد المتحف القومي للحضارة المصرية 2022، واسعار التذاكر والعنوان.

مواعيد عمل متحف الحضارة المصرية 2022

 

يفتح «القومي للحضارة» أبوابه أمام الجمهور من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، والجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً، ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

أسعار تذاكر المتحف القومي للحضارة

 

وكانت وزارة السياحة والآثار، حددت أسعار تذاكر المتحف القومي للحضارة، لتصل إلى 60 جنيها للمصريين والعرب، و30 جنيهًا للطالب المصري، و200 جنيه للزائر الأجنبي، و100 للطالب الأجنبي، وذلك بدءًا من يوم 18 أبريل الحالي.

ومن جانبه، أعلن الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، تخفيضًا بنسبة 50% على سعر التذكرة للمصريين والأجانب بمتحف الحضارة بالفسطاط، لمدة أسبوعين ابتداءً من 4 إلى 17 أبريل 2021، لزيارة قاعة العرض المركزي، بعد افتتاح المتحف، 3 من الشهر ذاته، لتكون سعر التذكرة 30 جنيهًا للمصريين والعرب، و15 جنيهًا للطالب المصري، و100 جنيه للزائر الأجنبي، و50 للطالب الأجنبي.

ومن المقرر أن يسمح بزيارة قاعة المومياوات الملكية ابتداءً من 18 أبريل، والذي يوافق يوم التراث العالمي، حيث سيتم خلال الأسبوعين التاليين لافتتاح المتحف تجهيز القاعة ووضع المومياوات داخل فتارين العرض الخاصة بها.

عنوان المتحف القومي للحضارة:

 

يقع المتحف القومي للحضارة المصرية بالقرب من حصن بابليون، ويطل على بحيرة عين الصيرة في قلب مدينة الفسطاط التاريخية بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة.

اقرأ أيضاً

“وانت مكانك”.. مواعيد حجز قطارات عيد الاضحى المبارك 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!